Community participation

الالتزام بالمشاركة المجتمعية

نُركّز في شركة ريناد المجد لتقنية المعلومات (RMG)، على النمو على المدى الطويل، وندرك أهمية الالتزام بنهج المشاركة المجتمعية. فنحن هدفنا كمؤسسة هو المساعدة على إحداث تغيير إيجابي ومستدام في المجتمعات التي نعمل فيها.

ومن منظور أخلاقي خالص يُمليه الانتماء للوطن، تحرص شركة ريناد المجد لتقنية المعلومات (RMG) على تشجيع موظفي وعملاء الشركة والمؤسسات غير الربحية لخدمة المجتمع من خلال إقامة وتنفيذ برامج وأنشطة ومبادرات تطوعية هادفة لتحقيق أثر مستدام يساهم في استقرار المجتمعات وزيادة رفاهيتهم.

وطوال تاريخ الشركة، كانت ثقافة العطاء والأعمال التطوعية على رأس أولوياتها، وكان لها دور رئيسي في نجاح الشركة وازدهارها.

وتُركّز شركة RMG في برامجها الاجتماعية على عدد من المجالات التي تمّ تحديدها بناء على احتياجات وأولويات المجتمع السعودي بشكلٍ خاص، ونطاقات عمل الشركة، وبما يخدم أهداف رؤية المملكة 2030.

Community participation مجموعة ريناد المجد لتقنية المعلومات RMG

رؤية المشاركة المجتمعية في الشركة:

مشاركة فاعلة لتنمية المجتمعات ضمن مجالات عمل الشركة.

ويشمل نهجنا إزاء المشاركة المجتمعية بتمكين أفراد المجتمع من المشاركة بتحقيق طموحات مجتمعاتهم، وتشغيل شركتنا بطرق مسؤولة اجتماعيًا ومستدامة بيئيًا، والعمل رفقة عملائنا للتصدي للتحديات المجتمعية.

رؤية مجلس الإدارة نحو المشاركة المجتمعية

نحن ملتزمون بإدارة شركتنا بطرق مسؤولة اجتماعيًا ومستدامة بيئيًا، ومساعدة المجتمعات التي نعمل فيها على مواجهة التحديات التي تقع ضمن مجالات عملنا.

وتُؤمن إدارة شركة ريناد المجد لتقنية المعلومات (RMG) بأنه يجب إجراء الأعمال بطريقة تفيد المجتمعات التي تعمل فيها للمساهمة في تنميتها الاقتصادية والاجتماعية.

Community participation مجموعة ريناد المجد لتقنية المعلومات RMG

استكشف آخِر المشاركات المجتمعية للشركة

تقوم شركة ريناد المجد لتقنية المعلومات (RMG) بإحداث تغيير في المجتمعات التي تعمل فيها الشركة من خلال توسيع نشاطاتها لتشمل ما هو أكثر من النشاطات الإنتاجية، مثل التحديات التي تواجه المجتمع والبيئة والاقتصاد، إذ تعد المشاركة المجتمعية انعكاسًا حقيقيًا لثقافة شركتنا.