ريناد المجد تحصل على شهادة الاعتماد ISO22301:2019

وقت القراءة < 1 دقيقة

أعلنت شركة ريناد المجد لتقنية المعلومات (RMG) بكل فخر حصولها على شهادة الاعتماد في منظومة استمرارية الأعمال والتعافي من الكوارث، وأكدت سعيها الدائم للحصول على الاعتماد الدولي في مجالات مختلفة.

تأتي أهمية هذه الشهادة مع ازدياد الأزمات في عصرنا الحالي من أزمات اقتصادية إلى أزمات صحية غير متوقعة التي أثرت بشكل سلبي على كافة الأعمال، بالإضافة إلى أن استمرارية الأعمال تشكل فرصة جيدة للشركات للحفاظ على الإنتاجية وضمان الاستمرارية اليومية على الرغم من الظروف الصعبة التي قد تواجهها  حيث يجب الاهتمام بالتحليل الدقيق للكوارث المحتملة والتطبيق الجيد للخطط الاستراتيجية، واتخاذ التدابير اللازمة للحد من الأخطار كالتدابير الأمنية، الاقتصادية، التقنية،الصحية والتدابير الإجرائية الأخرى والتأكيد على أهمية التدريب الدائم لطاقم العاملين في الشركة كي يكونوا قادرين على التصدي للأزمات الشاقة،

كما أن التعافي من الكوارث يشكل الجزء الأساسي من خطط الإعداد للاستعادة السريعة للشركات بعد الظروف الصعبة ويسهل الحفاظ على الأعمال الخارجية والعملاء.

 

لذلك حرصت ريناد المجد على التخطيط المسبق للاستجابة السريعة لهذه الأزمات واتخاذ التدابير اللازمة والتحقق الدائم من أن الخطط الحالية متطابقة مع الظروف الراهنة.

ولأن الشركة تهتم على الدوام في تطبيق متطلبات تنفيذ وصيانة وتحسين نظام الإدارة للحماية من الاضطرابات والحد من احتمال حدوثها؛ استحقت هذه الشهادة بكل جدارة.

والجدير بالذكر أن شركة ريناد المجد لتقنية المعلومات (RMG) هي شركة سعودية رائدة في مجال تقنية المعلومات والاستشارات والتحول الرقمي والأمن السيبراني، تُقدّم خدمات مُميّزة لتأهيل المُنشآت للحصول على اعتماد المعايير القياسية، مثل: معايير الآيزو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *