حلول إدارة مراكز البيانات

هل تعاني من بُطىء الخوادم، أو حجم السعة الذي لم يعد كافياً، أو أنك بحاجة إلى عمل ترقية لنظامك؟ هل بدأت بالتفكير في الانتقال لاستخدام مركز بيانات سحابي (Cloud Data Centre)؟ قد يكون هدفك هو العثور على حل يضمن لك تحقيق استمرارية العمل في حالة حدوث عطل كبير.

تتيح RMG نطاقاً واسعاً من حلول مراكز البيانات والخدمات السحابية لسد الاحتياجات المتنوعة لعملائها.

حلول الأجهزة

نُتيح خدمة إنشاء بنية تحتية لمركز البيانات تساعد في تحقيق مستويات جديدة من المرونة، والكفاءة، وسهولة التعامل. فريق المهندسين لدينا يمتلكون خبرة كبيرة في تصميم البيئة الفعلية والرقمية، ومراكز التخزين، وشبكات مراكز البيانات، وتدشين التطبيقات.

خدمات حماية مراكز البيانات التي توفرها RMG سوف تحافظ على الخوادم الخاصة بك آمنة من التهديدات.

خدمات مراكز البيانات المُقدَّمة في RMG تُغطِّي الأجزاء الأربعة الأساسية لدورة حياة البنية التحتية لتقنية المعلومات وهي: التصميم، والبناء، والتطوير، والإدارة. ونحن متخصصون في تكامل الأنظمة، وإدارتها خصوصاً الأجزاء المتعلِّقة بالبنية التحتية لتقنية المعلومات حيث نوفر الخدمات التالية:

  • تحسين مركز البيانات: يساعد شركتك على توفير خدمات أكثر كفاءة، ويوفر في تكاليف خدمات مركز البيانات المُقدَّمة للمستخدِمين، بينما يُحسِّن من إتاحة الخدمات بشكل أفضل.
  • أتمتة مركز البيانات: أتمتة المهام التي كان معتاداً إنجازها يدوياً والمُتعلِّقة بتزويد البيانات وإجراءات التصحيح، ودَعم الخدمات.
  • تنفيذ خدمات سحابية مُخصَّصة: بناء بنية تحتية كخدمة (IaaS)، وهي أحد حلول الحوسبة السحابية جنباً إلى جنب مع قائمة الخدمات، وتوفير خدمات إضافية مثل: وضع معايير لجودة الخدمات، والقياس، والإنشاء.
  • خدمات الاستضافة: تتيح البنى التي نوفرها لاستضافة بيانات البنية التحتية المساحة المناسبة، والحماية، والتبريد، والطاقة، والاتصال بالإنترنت. سوف تتمكن الشركة بعد ذلك من الدفع، وضبط الإعدادات، وإجراء الصيانة لجميع الأجهزة من مكان واحد.
  • خدمات مركز البيانات: قدرات مركز البيانات الخاص بنا متنوعة وكبيرة، بدءاً بإدارة البنية التحتية (على منصات وخوادم متعددة، والشبكات، وإدارة التخزين، ودعم البيئة الفعلية والرقمية) وحتى المراقبة المركزية عن بُعد لمركز البيانات.

حلول إدارة مراكز البيانات مجموعة ريناد المجد لتقنية المعلومات RMG

مركز البيانات السحابي

بإمكانك الآن زيادة المرونة في أعمالك، والتوفير في التكاليف بشكل كبير باستخدامك لمركز بيانات سحابي. مهما كان نوع المنشأة وحجمها فإن بإمكان RMG مساعدتها في تنفيذ وإدارة بنية تحتية سحابية مُعدَّة خصيصاً لها.

يتم البدء في العمل بإجراء تقييم شامل لعملية الانتقال للحوسبة السحابية، سوف يحدد فريقنا متطلبات العمل الحالية لديك حتى يتمكن من إيجاد الطريقة الأفضل المناسبة لمتطلبات الأعمال لديك.

استمرارية العمل

سوف تساعدك RMG على بناء منظومة مَرِنة خاصة بمنشأتك. وسنعمل معك لمعرفة التطبيقات الرئيسية والخدمات لتطوير خطة استعادة بالإضافة لخطة مُخصَّصة للحفاظ على أعمالك في حالة حدوث كارثة.

لماذا RMG؟

  • تكاليف منخفضة، وتعقيدات أقل.
  • إدارة أسهل لمركز البيانات.
  • استفادة أفضل من الموارد.
  • أداء أفضل للتطبيقات.
  • زيادة نسبة الإتاحة.

تواصل معنا اليوم وسنكون سعداء بخدمتك