طور مؤشر( EGDI) باستخدام خدمات الاستشارة المقدمة من ( RMG)

طور مؤشر( EGDI) باستخدام خدمات الاستشارة المقدمة من ( RMG)

في عالمنا الرقمي سريع الخطى ، تعد الحوكمة الإلكترونية الفعالة أمرًا بالغ الأهمية للحكومات لتقديم خدمة أفضل لمواطنيها ولضمان عمليات مبسطة أكثر سهولة.

لذلك طورت الأمم المتحدة مؤشر( EGDI) لقياس أداء الحكومات الإلكترونية في البلدان، ويعد هذا المؤشر معياراً معترفاً به عالمياً، تكتسب الدولة من خلاله اعتراف دولي، كما يعمل على تحسين الكفاءة الشاملة والشفافية وإمكانية الوصول إلى خدماتها العامة.

EGDI index
مؤشر( EGDI) طور مؤشر( EGDI) باستخدام خدمات الاستشارة المقدمة من ( RMG) مجموعة ريناد المجد لتقنية المعلومات RMG

انطلق في رحلة التحول الرقمي وقم برفع تصنيف مؤشر( EGDI) الخاص بك من خلال خدمات الاستشارات المتخصصة لدينا.

لكن كيف يمكن تحسين مؤشر( EGDI) الخاص بك ؟

لا داعي للقلق فإن شركة ريناد المجد RMG تساعدك في ذلك 

من خلال تقديم حلول مخصصة للحكومات ومؤسسات القطاع العام لتحسين تصنيفهم في مؤشر( EGDI) بشكل كبير، كما أننا نمتلك فريقاً من المهنيين ذوي الخبرة يجمع بين المعرفة المتعمقة لأفضل ممارسات الحوكمة الإلكترونية والتقنيات المتطورة لمساعدة عملائنا على تحقيق أهداف التحول الرقمي الخاصة بهم.

اتصل بنا اليوم لمعرفة المزيد حول كيفية تمكين RMG لحكومتك لتصبح رائدة عالميًا في الحكومة الإلكترونية.

خدمات (RMG) في مجال تحسين مؤشر( EGDI)

  • إستراتيجية وتخطيط الحكومة الإلكترونية:

نحن نعمل عن كثب مع عملائنا لتطوير إستراتيجية شاملة للحكومة الإلكترونية ، ومطابقتها مع أهداف التنمية الوطنية الخاصة بهم، كما نساعدهم في تحديد أولويات مبادرات الحوكمة الإلكترونية وإنشاء خرائط طريق للتنفيذ لضمان التنفيذ السلس للمشاريع.

  • تطوير البنية التحتية الرقمية:

يساعد خبراؤنا في تقييم الوضع الحالي للبنية التحتية الرقمية ويوصون بالتحسينات لدعم الطلبات المتزايدة للحوكمة الإلكترونية، كما أننا نضمن تطوير بنية تحتية قوية وآمنة وقابلة للتطوير تتيح تقديم خدمات سلسة للمواطنين.

  • تصميم وتنفيذ الخدمات الإلكترونية:

نصمم وننفذ خدمات إلكترونية سهلة الاستخدام ، مع مراعاة احتياجات المستخدمين النهائيين، حيث يركز فريقنا على تعزيز كفاءة الخدمات العامة ، وتقليل أوقات الاستجابة ، وضمان الوصول السلس لجميع المواطنين ، بما في ذلك ذوي الإعاقة.

  • بناء القدرات والتدريب:

إدراكاً منا لأهمية الموارد البشرية في نجاح مبادرات الحكومة الإلكترونية تم تصميم برامج بناء القدرات لدينا لتزويد موظفي القطاع العام بالمهارات والمعرفة اللازمة لإدارة وصيانة خدمات الحكومة الإلكترونية بشكل فعال.

في عالم يزداد ترابطاً ، تعتبر حماية المعلومات الحساسة ذات أهمية قصوى، لذلك نقدم إرشادات  حول أفضل ممارسات الأمن السيبراني ، مع ضمان سرية وسلامة وتوافر أنظمة وبيانات الحكومة الإلكترونية الخاصة بك.

  • المراقبة والتقييم والإبلاغ:

لضمان التحسين المستمر لمبادرات الحوكمة الإلكترونية الخاصة بك ، نقدم خدمات المراقبة والتقييم من خلال مساعدتك   على تتبع التقدم المحرز في مشاريعك ، وقياس تأثيرها ، وتقديم رؤى قابلة للتنفيذ لمزيد من التحسين.

  • إشراك أصحاب المصلحة والتواصل:

تعد المشاركة الفعالة لأصحاب المصلحة والتواصل معهم أمرًا بالغ الأهمية لنجاح أي مبادرة للحكومة الإلكترونية، بحيث  نساعدك على إنشاء استراتيجية اتصال قوية تعزز الوعي والفهم والدعم من جميع أصحاب المصلحة ، بما في ذلك المواطنين والشركات والوكالات الحكومية الأخرى.

مؤشر( EGDI) طور مؤشر( EGDI) باستخدام خدمات الاستشارة المقدمة من ( RMG) مجموعة ريناد المجد لتقنية المعلومات RMG

اتصل بنا اليوم للحصول على استشارة مجانية

لا تدع حكومتك تتخلف عن مواكبة العصر الرقمي، عن طريق تحسين الحكومة الإلكترونية وترتيب مؤشر( EGDI) للوصول إلى أعلى المستويات من خلال خدمات الاستشارات المتخصصة لدينا. لمعرفة المزيد حول كيف يمكن أن تساعدك RMG في تحقيق أهداف التحول الرقمي الخاصة بك

لماذا تختار RMG؟

سجل حافل من مشاريع الحكومة الإلكترونية الناجحة في جميع أنحاء العالم

فريق متعدد التخصصات من الخبراء ذوي الخبرة الواسعة في الحوكمة الإلكترونية والتكنولوجيا والسياسة العامة

نهج يركز على العميل ويضمن حلولاً مخصصة تلبي احتياجاتك وتحدياتك الفريدة

الالتزام بالتنمية المستدامة وتحقيق أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة

  تحسين ترتيب مؤشر( EGDI)الخاص بك

من خلال الشراكة مع RMG والعمل على تحسين تصنيف مؤشر( EGDI) الخاص بك ، سوف تحصل على العديد من الفوائد ، بما في ذلك:

تحسين تقديم الخدمة

من خلال إرشادات الخبراء والحلول المبتكرة لدينا ، ستكون حكومتك قادرة على تقديم خدمات أكثر كفاءة وشفافية وسهولة في الاستخدام لمواطنيها ، مما يؤدي إلى زيادة الرضا والثقة في المؤسسات العامة.

إمكانية وصول أكبر

سيساعدك فريقنا في تصميم خدمات حكومية إلكترونية شاملة تلبي الاحتياجات المتنوعة لسكانك ، مما يضمن أن الجميع ، بما في ذلك الأشخاص ذوو الإعاقة والذين يعيشون في المناطق النائية ، يمكنهم الوصول إلى الخدمات العامة الأساسية بسهولة.

تحسين السمعة العالمية

يشير تصنيف مؤشر( EGDI) العالي إلى التزامك بالتحول الرقمي ، مما يؤدي إلى زيادة الاعتراف الدولي وفرص التعاون مع دول الحوكمة الإلكترونية الرائدة الأخرى.

توفير في التكاليف

تعمل حلولنا على تبسيط العمليات والقضاء على التكرار ، مما يؤدي إلى توفير كبير في التكلفة لحكومتك، يمكن بعد ذلك إعادة توجيه هذه الأموال إلى مشاريع التنمية الأساسية الأخرى.

زيادة الشفافية والمساءلة

من خلال اعتماد الحلول الرقمية ، يمكنك تعزيز شفافية العمليات الحكومية وتمكين المواطنين من الوصول بسهولة إلى المعلومات ، وتعزيز ثقافة المساءلة وتقليل احتمالية الفساد

انضم إلى صفوف الحكومات الناجحة التي حسنت تصنيفها في مؤشر( EGDI) من خلال خدماتنا الاستشارية المتخصصة. اتصل بـ RMG اليوم لمناقشة تحديات الحكومة الإلكترونية الفريدة الخاصة بك والشروع في رحلة نحو التميز الرقمي

ما هو النهج الذي تتبعه (RMG)؟

في RMG ، نعتقد أن لكل حكومة تحدياتها ومتطلباتها الفريدة، لذلك نتبع نهجاً مخصصاً  يضمن تقديم حلول مخصصة لتلبية احتياجاتك وأهدافك المحددة عن طريق:

مؤشر( EGDI) طور مؤشر( EGDI) باستخدام خدمات الاستشارة المقدمة من ( RMG) مجموعة ريناد المجد لتقنية المعلومات RMG

معًا، لنرسم مستقبل الحكومة الإلكترونية ونخلق غدًا أفضل للمواطنين

اتصل بنا الآن، وستجد فريق ضخم يناهز +110 استشاري وخبير تقني في خدمتك يعملون على مساعدتك في تطوير وحماية ونمو أعمالك.

نسعد باتصالك واستفساراتك!