RMG تحصل على شهادة الآيزو في حوكمة تقنية المعلومات ISO 38500

وقت القراءة 2 دقيقة

الرياض – المركز الإعلامي لشركة ريناد المجد

شهادة الآيزو في حوكمة تقنية المعلومات

أعلنت شركة ريناد المجد لتقنية المعلومات (RMG) اليوم الأحد ٢٩ ذو الحجة ١٤٤٢ هـ، عن حصولها على شهادة الآيزو في حوكمة تقنية المعلومات بعد فحوصات دقيقة من قبل لجنة تدقيق خارجية من شركة “تي يو في أوستريا TÜV AUSTRIA”، أقرّت بتطبيق شركة RMG جميع المبادئ التوجيهية لمعيار الدوليّ ISO/IEC 38500:2015.

وقال الأستاذ عبد الكريم بن محارب، مدير عام الشركة، في المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة في مقرها في مدينة الرياض: “إن لجنة التدقيق المنبثقة من شركة “تي يو في أوستريا” قامت بفحص مدى التزام شركة ريناد المجد بما ورد في وثائق معيار الآيزو 38500، وكانت نتائج التدقيق إيجابية بفضل الله تعالى.”

وأعرب الأستاذ عبد الكريم بن محارب عن فخره لحصول شركته على شهادة الآيزو في حوكمة تقنية المعلومات، التي ما فتأت منذ تأسيسها إلا أن تكون رائدة ومتميزة في تقديم خدماتها، على المستوى الوطني والإقليمي والدولي، وتتوج اليوم جهودها بحصولها على شهادة الآيزو في حوكمة تقنية المعلومات، والتي تعتبر من الشركات القلائل في القطاع الخاص التي تحصل عليها.

وأشار محارب، إلى أهمية هذه الشهادة لما لها من تأثير في تحقيق رؤية ورسالة الشركة، وأكّد على سعي شركته على الدوام للحصول على الاعتماد الدولي في مجالات مختلفة.

ولفت إلى أن شركة ريناد المجد تسعى على الدوام لتطبيق المنهج الحديث في التعامل مع تقنية المعلومات، فاستحقت هذه الشهادة بكل جدارة.

وقد أثنى المدير العام لشركة ريناد المجد على كافة العاملين في الشركة من مدراء ومسؤولين أقسام وموظفين، وتَقدّم بأسمى آيات التهاني والتبريكات لهم بمناسبة حصول الشركة على شهادة الآيزو 38500، والتي تمت نتيجة العمل المتكامل بين جميع العاملين في الشركة وحِرص الإدارة على توافق إجراءاتها مع أفضل المعايير الدولية لتقديم منتجات وخدمات ذات جودة عالية تتناسب مع متطلبات الأسواق المحلية والعالمية.

وتعليقًا على هذا الإنجاز، قال المدير التنفيذي لشركة RMG -المهندس فياض بيان: “مجلس الإدارة يُركّز جُلّ اهتماماته للتوافق مع المعايير القياسية لدورها الكبير في تحسين جودة الخدمات المُقدَّمَة. وقد كان ISO 38500 أحد المعايير التي سعينا للحصول على الاعتماد الدولي لها، لاسيما أننا نُطبّق كل المبادئ التوجيهية الواردة بالمعيار.”

وأضاف بيان: “تعتبر شركة ريناد المجد لتقنية المعلومات من أوائل الشركات والشركات القلائل التي تحصل على هذه الشهادة في المملكة العربية السعودية”.

وشدّد على أنَ الشركة تُولي أهمية قصوى لتطوير منهجية التعامل مع التقنية، وتقديم نموذج يحتذى به في تقديم خدمات الاستشارات وحلول تقنية المعلومات والتحول الرقمي.

وبيّن م. فياض، أنَّ الشركة سعت لتوفير بيئة آمنة ومتميزة لتقنية المعلومات وخاضعة للسيطرة من خلال المراقبة وإدارة المخاطر، وتعزيز ثقافة الحوكمة.

شركة ريناد المجد تحصل على شهادة الآيزو في حوكمة تقنية المعلومات

والجدير بالذكر أن شركة ريناد المجد لتقنية المعلومات (RMG) هي شركة سعودية رائدة في مجال تقنية المعلومات والاستشارات والتحول الرقمي والأمن السيبراني، تُقدّم خدمات مُميّزة لتأهيل المُنشآت للحصول على اعتماد المعايير القياسية، مثل: معايير الآيزو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *