برنامج تدريبي لتأهيل قادة التحول الرقمي في أوقاف الراجحي

قامت شركة ريناد المجد لتقنية المعلومات (RMG) اليوم، 20 ذو القعدة 1442هـ، بتنفيذ برنامج تدريبي (عن بُعد) بعنوان “تطوير وتأهيل قادة التحول الرقمي في أوقاف الراجحي” بهدف تطوير مهاراتهم وخبراتهم، بما يؤهلهم لقيادة مشروعات التحول الرقمي.

وافتتح المهندس فياض محمد هاني بيان، استشاري التحول الرقمي في شركة ريناد المجد، الدورة التدريبية بتقديم نفسه للمتدربين، ومن ثم وضَّح أهمية البرنامج التدريبي، وسرد محاور البرنامج وأهدافه.

وقال المهندس فياض بيان خلال الدورة: “البرامج التدريبية التي تستهدف تطوير وتأهيل القادة هي أهم مرحلة في مشروع التحول الرقمي. ولأنَّ كل شيء يبدأ من قرار القادة، لابد من تطوير قدراتهم لضمان نجاح التحول الرقمي“.

وتابع بيان: “هذه الدورة التدريبية تُركّز على تطوير القادة من خلال تعزيز خبراتهم وتزويدهم بالمعارف الضرورية، حيث تُغطّي جميع المهارات التي سوف تلزمهم خلال رحلة التحول الرقمي”.

وأضاف: “الهدف الأساسي من هذا البرنامج هو تطوير قدرات وتأهيل قادة مشروع التحول الرقمي في أوقاف الراجحي وتحضيرهم لشغل وظائفهم خلال المشروع”.

والجدير بالذكر، أنَّ هذا البرنامج التدريبي يأتي ضمن مشروع التحول الرقمي الذي أطلقته إدارة أوقاف الراجحي الشهر الماضي.

برنامج تطوير قادة التحول الرقمي هو إحدى الخدمات التي تُقدّمها شركة ريناد المجد لتقنية المعلومات (RMG) لبناء قدرات وتأهيل قادة المُنشآت لقيادة مشروع التحول الرقمي، وذلك من خلال برامج تدريبية حديثة ومتميزة وبأساليب تدريب قائمة على النهج التفاعلي وتعزيز المهارات القيادية والإدارية عند المتدربين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *