RMG تحصل على شهادة الامتثال لمعيار (ISO 21500:2021)

وقت القراءة 2 دقيقة

RMG تحصل على شهادة الامتثال لمعيار (ISO 21500:2021) مجموعة ريناد المجد لتقنية المعلومات RMG

بفخر وتفانٍ، أعلنت شركة ريناد المجد لتقنية المعلومات عن حصولها على شهادة الامتثال لمعيار الجودة (21500:2021 ) في إدارة المشاريع والبرامج والمحافظ – السياق والمفاهيم بعد فحوصات دقيقة من قبل لجنة تدقيق تابعة لشركة الاعتماد الدولية

(Infinity CERT INTERNATIONAL) والتي أقرّت بتطبيق (RMG) لجميع المبادئ التوجيهية للمعيار

 

ويعد الحصول على شهادة الامتثال لمعيار (ISO 21500:2021)، إنجازا كبيرا للشركة لالتزامها بتوفير أعلى مستويات الجودة والاحترافية في مجالات عملها وقدرتها على فهم وتنفيذ مفاهيم إدارة المشاريع والبرامج بطريقة ممتازة.

 

ومن خلال هذه الشهادة تؤكد ريناد المجد على التزامها بتقديم خدمات ومشاريع متميزة وفق معايير الجودة الدولية في تقنية المعلومات والتحول الرقمي والخدمات الاستشارية والتدريبية.

 

ويمكن التنويه هنا بأن معيار  (ISO 21500:2021) هو معيار دولي يحدد إطار عمل للإدارة الفعالة للمشاريع ، بحيث يوفر مبادئ وممارسات يمكن استخدامها من قبل المنظمات من جميع الأحجام والقطاعات لتحسين أداء المشاريع.

 

من جهة أخرى تأتي أهمية هذه الشهادة لما لها من تأثير في تحقيق رؤية ورسالة الشركة في توفير الجودة والتميز في خدماتها وسعيها الدائم في تلبية احتياجات العملاء وتقديم الحلول المبتكرة.

 

ويستحق الذكر هنا أن شركة ريناد المجد لتقنية المعلومات تسعى دائماً لتحقيق التميز والريادة، وتعتبر هذه الشهادة إضافة مهمة إلى سجلها المشرف وتؤكد التزامها بالتحسين المستمر وتقديم أعلى جودة لعملائها.

 

علاوة على أن (RMG )  لتقنية المعلومات هي شركة رائدة في مجال تقديم خدمات تقنية المعلومات والتحول الرقمي، والأمن السيبراني، والاستشارات، والخدمات التدريبية المتخصصة كما تقدم حلولاً مبتكرة ومخصصة لعملائها في جميع القطاعات، وتلتزم بتحقيق أعلى مستويات الجودة والكفاءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *