شركة ريناد المجد لتقنية المعلومات تُشارك في معرض آت هاك ([email protected])

وقت القراءة 3 دقيقة

شاركت شركة ريناد المجد لتقنية المعلومات والاستشارات (RMG) في اليوم الأول من معرض [email protected]، أكبر فعالية مخصّصة لشؤون الأمن السيبراني في المنطقة، لعرض منتجاتها وخدماتها في قاعة الأعمال جناح رقم L35، والتي انطلقت فعاليته اليوم، 28 نوفمبر، كجزء من فعاليات موسم الرياض 2021.

وتنطلق الفعالية الأضخم من نوعها في المنطقة في مجال الأمن السيبراني في مركز واجهة الرياض للمعارض والمؤتمرات، أبرز المناطق الترفيهية في العاصمة الرياض.

وتأتي مشاركة شركة ريناد المجد لتقنية المعلومات في معرض ATHack ضمن سعيها إلى تبادل الخبرات والتعاون في مجالات أمن المعلومات والأمن السيبراني، بالإضافة إلى تعريف الزوّار بخدمات وحلول الأمن السيبراني التي تُقدّمها شركة RMG.

شركة ريناد المجد تُشارك في فعالية آت هاك @Hack

وتعليقًا على هذه المشاركة، قال المدير العام لشركة ريناد المجد، الأستاذ عبد الكريم بن محارب: “يسرنا اليوم أن نشارك في الفعالية الأبرز في المنطقة في مجال الأمن السيبراني، بصفتنا أحد مزوّدي خدمات وحلول أمن المعلومات في المملكة، للتعريف بخدماتنا ومنتجاتنا وحلولنا التي صمّمناها وفق أفضل الممارسات العالمية لتتناسب مع السوق السعودية، حيث تُعدّ السعودية واحدة من أهم أسواق أمن المعلومات الناشئة وأسرعها نموًا”.

وأضاف محارب: “تشهد المملكة إقبالًا كبيرًا نحو التحول الرقمي، خاصة بعد جائحة كورونا، وهذا التسارع التقني بحاجة لمزودي أمن سيبراني لحماية المُنشآت من الأخطار المحدقة وتعزيز القدرات الأمنية للمُنشآت السعودية. لذلك نعمل في شركة ريناد المجد على توفير أفضل خدمات وحلول أمن المعلومات، وخاصة في مجال الأمن السيبراني، لمساعدة المُنشآت على توفير مزيد من الحماية لأعمالها في عصر المعرفة والتكنولوجيا”.

وأشار محارب إلى أن خدمات وحلول RMG في مجال الأمن السيبراني تمتلك من الجودة ما يؤهّلها للمشاركة بحدث كبير هكذا، خاصة أنّ الشركة دائمة الحضور في المعارض الكبيرة، فقد سبق لها وأن شاركت في معرض جيتكس للتقنية 2019. وأكّد على الأهمية الكبيرة للمشاركة لتبادل المعارف بشأن آخر التطورات التي يشهدها قطاع الأمن السيبراني.

وثمّن المدير العام لشركة RMG المساعي الحثيثة والجهود الدؤوبة التي تبذلها قيادة المملكة الرشيدة -حفظها الله- في جعل السعودية واجهة سياحية تقنية؛ لزيادة حصة المنتج الوطني في السوق المحلية والدولية، والعمل على تنويع الأسواق، إضافة إلى جذب الخبرات العالمية والشركات متعددة الجنسيات من جميع أنحاء العالم لتبادل الخبرات والمعارف وتأسيس العلاقات المهنية بينها وبين المؤسسات الوطنية.

بدوره، أشار الرئيس التنفيذي لشركة ريناد المجد، المهندس فياض بيان، إلى أنّ منتجات وخدمات شركة RMG في مجال الأمن السيبراني، ومن خلال ملاحظات ومشاهدات الزائرين لجناح الشركة في المعرض، حازت على ارتياد مجموعة كبيرة من الزوّار والمتوافدين على المعرض، والذين أبدوا إعجابهم الكبير بالجهود التي تبذلها شركة ريناد المجد في مجال تقنية المعلومات وأمن المعلومات، وطرحها للمنتجات والخدمات الجديدة التي تُراعي احتياجات المُنشآت السعودية وتُلبّي تطلّعات السوق.

وقال المدير التنفيذي للشركة “يتمتع معرض “آت هاك” بسمعة مرموقة تجعل منه منصة مهمة نستهدفها لنتواصل مع جمهورنا والتعرّف على احتياجاتهم في مجال الأمن السيبراني، ثم محاولة تصميم منتجات وخدمات وفقًا لاحتياجاتهم”.

وأضاف بيان، استعرضت الشركة خدماتها في مجال الأمن السيبراني التي تضم خدمات الامتثال للأطر والضوابط الأمنية، وﺧﺪﻣﺎت ﺗﺄﻫﻴﻞ وﺗﻮﻇﻴﻒ اﻟﻜﻮادر اﻷﻣﻨﻴﺔ اﻟﻤﺆﻫﻠﺔ، واستشارات أنظمة الجودة الأمنية (الآيزو)، وخدمات ﺗﻘﻴﻴﻢ ﻧﻘﺎط اﻟﻀﻌﻒ واﺧﺘﺒﺎرات اﻹﺧﺘﺮاق، ومجموعة البرامج التدريبية المتخصصة في مجال الأمن السيبراني، إضافة الى الحلول الأمنية وحلول الأعمال لحماية الأصول المعلوماتية.

وتحتضن فعالية آت هاك، التي تنعقد للمرة الأولى في المملكة العربية السعودية، مجموعةً فريدة من الأنشطة المخصصة لتبادل الخبرات والارتقاء بقطاع الأمن السيبراني. كما تستضيف مجموعةً من خبراء أوفنسف سيكيورتي (الشركة المختصة بتدريب موظفي مكتب التحقيقات الفدرالي الأمريكي FBI) لتقديم جلسات تدريبية في مجالات أمن المعلومات.

وتسلّط الفعالية الضوء على أبرز الرؤى الاستشرافية ورصد التطوّرات في مجالات أمن المعلومات حول العالم. ويشارك في المعرض مجموعة واسعة من الشركات ونُخبة من أفضل خبراء الأمن السيبراني في العالم، وتشمل فعالياته مسابقات وورش عمل لتبادل الخبرات، بالإضافة إلى العروض التقديمية لأحدث الحلول التكنولوجية التي تسهم في الارتقاء بقطاع الأمن السيبراني في المملكة العربية السعودية والمنطقة.

ومن المقرر أن تتواصل فعاليات حدث “آت هاك” لمدة 3 أيام حتى الثلاثاء المقبل، 30 نوفمبر 2021م، في مركز واجهة الرياض للمعارض والمؤتمرات في مدينة الرياض.

جديرٌ بالذكر، أنّ شركة ريناد المجد لتقنية المعلومات (RMG) هي شركة سعودية تُقدّم خدمات رائدة في مجالات التحول الرقمي، الأمن السيبراني، حلول تقنية المعلومات، الاستشارات، والتدريب التخصصي عبر مجموعة متميزة من الخبراء والاستشاريين.

اترك رد