انعقاد ورشة عمل للتوعية بالتحول الرقمي في مركز استدامة

وقت القراءة 2 دقيقة

مركز استدامة انعقاد ورشة عمل للتوعية بالتحول الرقمي في مركز استدامة مجموعة ريناد المجد لتقنية المعلومات RMG

عقدت شركة ريناد المجد لتقنية المعلومات (RMG) ورشة عمل للتوعية بالتحول الرقمي في مركز استدامة، تأتي هذه الورشة ضمن سلسلة ورشات يطلقها المركز في إطار تعزيز الوعي لدى منسوبيها بأهمية التحول الرقمي وتمكينهم من اكتساب المهارات اللازمة للنجاح في هذا المجال

كما تهدف هذه الورشة بشكل أساسي إلى رفع الوعي بأهمية التحول الرقمي وفوائده للمركز، بدايةً من زيادة الكفاءة والإنتاجية وصولًا إلى تعزيز القدرة على الابتكار والتطور التقني.

وشمل برنامج الورشة العديد من المحاور كالتعريف بالتحول الرقمي، وأهميته في العصر الحديث ، كما تم الحديث عن الاستراتيجيات التي يجب اتباعها في تحقيق تحول رقمي ناجح، كتحديد الأهداف التي يرغب إداريو المركز في تحقيقها من التحول الرقمي، والتطوير المستمر  لمهارات منسوبي مركز استدامة لتعزيز الفهم للتقنيات الرقمية الحديثة، وإقامة جلسات توعوية بشكل متواصل لتبادل الأفكار والتحديات والتجارب بشكل مستمر.

مركز استدامة انعقاد ورشة عمل للتوعية بالتحول الرقمي في مركز استدامة مجموعة ريناد المجد لتقنية المعلومات RMG

بالإضافة إلى أن الورشة تضمنت الحديث عن أساسيات التحول الرقمي، وكيفية تطبيقها في مجال العمل ، والتعرف على أحدث التقنيات والابتكارات في هذا المجال .

علاوة على أن الورشة امتازت بتقديم محتوى قيّم وذات جودة عالية هدفه توفير المعرفة والمهارات اللازمة لمنسوبي المركز في تعزيز مسيرة التحول الرقمي.

 

والجدير بالذكر أن شركة ريناد المجد تشهد نجاحاً متواصلاً في تقديم ورشات عمل تدريبية ذات جودة فائقة ومحتوى استثنائي، فقد استطاعت الشركة بفضل فريقها المتخصص وخبرتها الواسعة في مجال التدريب أن تحقق سمعة ممتازة في تقديم الورشات المتميزة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *