اختتام البرنامج التدريبي “تجربة المستفيد الرقمية”

وقت القراءة 2 دقيقة

تجربة المستفيد الرقمية

اختتمت شركة ريناد المجد لتقنية المعلومات (RMG) دورتها التدريبية في تجربة المستفيد الرقمية والتي عقدت عبر برنامج تيمز (Teams) واستمرت لمدة يومين وقد شارك في هذه الدورة عدد من الجهات المهتمين بالتحول الرقمي وتصميم تجربة العملاء الرقمية.

تضمنت الدورة التدريبية  عددًا من المحاور المهمة، بما في ذلك التعريف بالتحول الرقمي ومراحله ومبادئه واستراتيجياته، وأهمية التحول الرقمي وتحدياته ومستويات النضج الرقمي، بالإضافة إلى خطوات خارطة الطريق والمهارات اللازمة لتحقيق التحول الرقمي

كما تضمنت الدورة عرضًا شاملاً للفرص والمزايا التي يوفرها التحول الرقمي لتجربة العملاء، بما في ذلك التعريف بتجربة العملاء الرقمية، واستراتيجيات لتوفير تجربة عملاء رقمية رائعة.

علاوة على ذلك، تم تسليط الضوء خلال الدورة على أهمية التخطيط لرحلة التحول الرقمي من خلال تحليل البيانات وتحديد الأهداف الرقمية وتصميم وتجربة المستفيد وتحسين التفاعل بين العملاء والمنتجات الرقمية.

وقد تم تقديم الدورة من قبل مدرب مختص في مجال تصميم تجربة العملاء الرقمية، وقد تم توضيح العديد من الأمثلة العملية التي توضح كيفية تطبيق هذه المفاهيم في العمل الحقيقي.

وخلال الدورة ، تم تأكيد أن تصميم تجربة المستفيد الرقمية متميزة يعتبر المفتاح الرئيسي لنجاح أي عمل رقمي، ويمكن تحقيق ذلك من خلال الإستراتيجيات والمهارات اللازمة لتحقيق التحول الرقمي.

وتم تناول أيضًا التحديات التي يواجهها العمل الرقمي وكيفية التغلب عليها، بالإضافة إلى مناقشة أهم الاتجاهات والتطورات الحديثة في تصميم تجربة العملاء الرقمية.

وقد أثنى المشاركون في الدورة التدريبية على جودة المحتوى والتدريبات العملية المقدمة، حيث تمكنوا من الحصول على معرفة واسعة وشاملة حول تصميم تجربة العملاء الرقمية، وكيفية تحقيق التحول الرقمي بنجاح.

وفي نهاية دورة تجربة المستفيد الرقمية، تمنى المدرب للمشاركين النجاح في تطبيق المفاهيم والأفكار المكتسبة في مجال تصميم تجربة العملاء الرقمية، وأعرب عن استعداده لتقديم المزيد من الدورات التدريبية المتخصصة في هذا المجال لتحقيق مزيد من التأثير الإيجابي في العمل الرقمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *