إطلاق مشروع تشغيل مكتب البنية المؤسسية في منشآت

وقت القراءة 2 دقيقة

أطلقت ريناد المجد لتقنية المعلومات والاستشارات (RMG)مشروع تشغيل مكتب البنية المؤسسية في منشآت والذي يأتي في إطار سعيها الدائم نحو تطوير بنية مؤسسية أكثر سلاسة وفعالية.

مكتب البنية المؤسسية إطلاق مشروع تشغيل مكتب البنية المؤسسية في منشآت مجموعة ريناد المجد لتقنية المعلومات RMG

ويعتبر الهدف الرئيسي للمشروع هو تقديم خدمات استشارية للهيئة لتفعيل وتشغيل مكتب البنية المؤسسية باستخدام نهج إطار عمل البنية المؤسسية‏ Enterprise Architecture Framework وتطوير بنية الأعمال والتطبيقات والبيانات والتقنية وإدارة وتشغيل نظام البنية المؤسسية وفق أفضل الممارسات المتبعة في تطبيق البنية المؤسسية والموائمة مع معايير هيئة الحوكمة الرقمية والمنهجية الوطنية للبنية المؤسسية (NORA) ، وتمكين المكتب من تأدية دوره بشكل فعال بحيث يلعب دوراً مهماً في تنفيذ استراتيجية التحول الرقمي في منشآت والوصول إلى الوضع المنشود مستقبلاً.

إضافةً إلى أن المشروع يدعم تفعيل دور مكتب البنية المؤسسية في الهيئة عن طريق تركيب، وتوريد، وتخصيص الأدوات والبرمجيات اللازمة لذلك، كما و يعمل على مساعدمنشآت  في تحديد الاحتياجات في مختلف القطاعات كقطاع العمال، تقنية المعلومات و CxO’s، وكذلك السعي نحو تحسين الأدوار الإدارية والتشغيلية اللازمة وخفض التكاليف التشغيلية ودعم التعاون الدائم بين فريق عمل مكتب البنية المؤسسية في الهيئة وتبادل المعارف بينهم.

مكتب البنية المؤسسية إطلاق مشروع تشغيل مكتب البنية المؤسسية في منشآت مجموعة ريناد المجد لتقنية المعلومات RMG

ومما يميز هذا المشروع تأكيده المستمر على وجوب الالتزام، والامتثال للمعايير العالمية، والتشريعات التنظيمية الحكومية والتوافق معها.

من الجدير بالذكر أن فريق التطوير في شركة ريناد المجد على أتم الجاهزية لتنفيذ وتطوير مشاريع للبنية المؤسسية ونجاح المشاريع السابقة خير دليل على ذلك

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *