إطلاق برنامج نقل المعرفة في المديرية العامة لمكافحة المخدرات

وقت القراءة < 1 دقيقة
إطلاق برنامج نقل المعرفة في المديرية العامة لمكافحة المخدرات
إطلاق برنامج نقل المعرفة في المديرية العامة لمكافحة المخدرات

أعلنت شركة ريناد المجد لتقنية المعلومات (RMG) عن إطلاقها لبرنامج نقل المعرفة لدعم مشروع التحول الرقمي وحوكمة تقنية المعلومات في المديرية العامة لمكافحة المخدرات، يهدف البرنامج بشكل أساسي إلى نقل المعرفة والخبرة في التقنيات الرقمية لتمكين المديرية من التطبيق الناجح للتحول الرقمي والحوكمة الفعالة .

ويشمل البرنامج مساعدة المديرية في بناء ثقافة رقمية قوية وتشغيلها بشكل جيد عن طريق برامج وورشات تدريبية تحث على التطوير المستمر.

كما ويقدم البرنامج نصائح حول دعم أنشطة المديرية بعد تطبيق التحول الرقمي من مراقبة وصيانة  وتقييم الفعالية بشكل مستمر، ومساعدة المديرية في ضمان تحقيق أهدافها من الاستثمارات التقنية، وإجراء التعديلات حسب الحاجة لضمان نجاحها .

ويركز البرنامج على تطوير المهارات في الإدارة والقيادة في بيئة رقمية ودعم المديرية للاستفادة من التقنيات الحديثة لزيادة كفاءة وتطوير وتحسين الأداء.

بالإضافة إلى تميز البرنامج  بالمرونة عن طريق تقديمه أحدث الإجراءات والنماذج المتوافقة مع التطور المتسارع للتقنيات الرقمية، وتوفير الدعم اللازم للمديرية للبقاء في الطليعة.

فيما يأتي برنامج نقل المعرفة للتحول الرقمي وحوكمة تقنية المعلومات حلاً شاملاً مصمماً لدعم المديرية من كل جانب من جوانب رحلتها في التحول الرقمي وحوكمة تقنية المعلومات من الإستراتيجية والتنفيذ إلى التحسين والتطوير.

ختاماً أكدت المديرية العامة لمكافحة المخدرات السعي في الاستفادة من هذا البرنامج عن طريق التسريع في عملية التحول الرقمي الناجح لتحقيق أهدافها في بناء مستقبل رقمي مشرق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *