اتفاقية شراكة بين RMG وبقاع الأسطورة للتجارة في العراق

وقت القراءة 2 دقيقة

وقعت شركة ريناد المجد لتقنية المعلومات (RMG) وشركة بقاع الأسطورة للتجارة (LLS Group) بدولة العراق الشقيقة اتفاقية شراكة وذلك لتبادل الخبرات والخدمات الاستشارية والتدريب التخصصي و خدمات تطبيق المعايير الدولية الأيزو.

اتفاقية شراكة بين ريناد المجد (RMG) وشركة بقاع الأسطورة للتجارة (LLS Group) في العراق

بناء على استراتيجية شركة ريناد المجد لتقنية المعلومات (RMG) القائمة على التوسع في دول الشرق الأوسط والرغبة بنقل وتطوير تكنولوجيا المعلومات بالدول الشقيقة ومساندة المؤسسات على تحقيق الأهداف المرجوة ومواكبة التطور بالتحول الرقمي وتكنولوجيا المعلومات وأمن المعلومات وتطبيق أنظمة الجودة والتدريب وصولا إلى تحقيق التميز المؤسسي.

تركز الاتفاقية على تقديم أعمال الاستشارات والتدريب والتأهيل والفحص والتقييم ونحو ذلك في مجالات الاختصاص التالية:

  • معايير الأيزو الدولية
  • إدارة خدمات تقنية المعلومات (ITSM)
  • حوكمة تقنية المعلومات (IT Governance)
  • نموذج نضج القدرات المتكامل (CMMI)
  • إطار عمل المهارات الرقمية (SFIA)
  • دورة حياة تطوير البرمجيات (SDLC)
  • التغيير المؤسسي (OCM)
  • إدارة المشاريع (PMO)
  • استشارات الأمن السيبراني (CYBER SECURITY)
  • التحول الرقمي (Digital Transformation)

وللطرفين الحق في إضافة أي اختصاصات أخرى.
شركة ريناد المجد لتقنية المعلومات (RMG) من الشركات الرائدة بمجال تقنية المعلومات بالمملكة العربية السعودية وتمتلك فريق من الاستشاريين و الخبراء ذو الخبرة و المؤهلات العلمية و الاعتمادات الدولية، وسجل حافل بالمشاريع الناجحة مع أكبر الجهات الحكومية و الخاصة بالمملكة العربية السعودية .

وشملت الاتفاقية العديد من البنود والمجالات التي ستتعاون بها شركة ريناد المجد لتقنية المعلومات (RMG) وشركة بقاع الأسطورة للتجارة على سبيل المثال:

 

وشركة بقاع الأسطورة للتجارة (LLS Group)   هي أحد الشركات العراقية الرائدة في مجال تقنية المعلومات والتحول الرقمي ومقدم أساسي لحلول شركة ميكروسوفت العالمية.

وشهدت العلاقات السعودية العراقية نمواً في جميع المجالات، ولدى القيادة في البلدين رغبة مشتركة لتعزيز هذه العلاقة الإستراتيجية بما يليق بالروابط التاريخية ،لما فيه مصلحة البلدين الشقيقين.  ‏حيث اختيار رئيس الوزراء العراقي المملكة العربية السعودية كأول دولة لزيارتها بعد توليه منصبه، واحتفاء المملكة العربية السعودية بهذه الزيارة البالغة الأهمية ورغبة في توفير كل سبل النجاح لها هو ما دفعنا في شركة ريناد المجد لتقنية المعلومات (RMG) للبحث عن أفضل الشركات المتميزة في دولة العراق الشقيق لبناء الشراكات والاتفاقيات معها وتوسيع نشاطاتنا هناك.

ورغم إرجاء زيارة رئيس الوزراء العراقي إلى المملكة، إلا أن اجتماعات مجلس التنسيق السعودي العراقي مستمرة، والعمل متواصل بين البلدين لتحقيق المنشود سياسياً واقتصادياً وتنموياً.

[/vc_column_text][/vc_column][/vc_row][vc_row][vc_column][vc_column_text]

[/vc_column_text][/vc_column][/vc_row]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *