“RMG” تعقد الاجتماع الافتتاحي لمشروع تقديم خدمات استشارية لمجموعة السدحان

الاجتماع الافتتاحي لمشروع تقديم خدمات استشارية الخاص بمجموعة السدحان

الرياض – المركز الإعلامي لشركة RMG

عقدت شركة ريناد المجد لتقنية المعلومات (RMG)، يوم الخميس الموافق ٥ شعبان ١٤٤٢ هـ، في مقر مجموعة السدحان، الاجتماع الافتتاحي لمشروع تقديم خدمات استشارية لمجموعة شركات السدحان التجارية. وترأس الاجتماع استشاريو شركة RMG، وبحضور مدراء مجموعة السدحان.

وخلال الاجتماع تمت مناقشة ماهية المشروع، وأهم أهدافه، وما هي المتطلبات اللازمة لبدء العمل. كما تمت مناقشة نطاق عمل المشروع، والمنهجية المتَّبعة لإدارة المشروع، والجدول الزمني للتنفيذ، وآلية التنفيذ. وإضافة إلى ذلك، تطرق الاجتماع إلى آلية التواصل خلال فترة التنفيذ، وكيفية إبداء آراء الموظفين حول بعض خطوات المشروع.

وفي ختام الاجتماع، طُرِحت مجموعة من المخاطر المحتملة لتنفيذ المشروع، وما هي الحلول المقترحة لتفادي تلك المخاطر أو الحيلولة دون حدوثها.

وبدوره، ثمن الأستاذ محمـد السدحـان، رئيس مجلس إدارة مجموعة السدحان التجارية، جهود شركة ريناد المجد (RMG)، وأكّّدَّ أن شركات وأسواق السدحان تحتاج الى خطة شاملة لتحديث مرافقها لتزيد من قيمة خدماتها وجودتها، كما أكَّد على جاهزية مجلس إدارته وشركاته للتعاون لإخراج الخطة إلى حيز النور.

وكان الهدف الرئيسي من هذا الاجتماع هو الخروج بخطة تنفيذية واضحة لبناء وتطوير أُطر عمل تنظيمية داخل شركات السدحان التجارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *