«RMG» تعقد برنامج تدريبي حول التحول الرقمي في وزارة الاقتصاد والتخطيط

وقت القراءة 2 دقيقة

ريناد المجد تقيم برنامج تدريبي في وزارة الاقتصاد السعودية لتطوير قيادات التحول الرقمي

الرياض – المركز الإعلامي لشركة ريناد المجد لتقنية المعلومات (RMG)

أقامت شركة ريناد المجد لتقنية المعلومات (RMG) اليوم، الثلاثاء ٢٤ شعبان ١٤٤٢ هـ، برنامج تدريبي حول التحول الرقمي في وزارة الاقتصاد والتخطيط لتطوير قادة التحول في الوزارة.

افتتح المهندس فياض محمد هاني بيان، استشاري التحول الرقمي والحوكمة لدى شركة ريناد المجد، البرنامج التدريبي بكلمة شكر للوزارة والمشاركين في البرنامج.

ودار النقاش خلال البرنامج التدريبي حول المحاور التالية: مراحل التطوّر الصناعي والتقني، وميزات التحول الرقمي، وقواعده، والدور الذي تلعبه وحدة القيادة في تطبيق تلك القواعد، والاستراتيجيات الحديثة في تنشئة وإعداد قيادات مستعدة للثورة الصناعية الرابعة، واستراتيجيات بناء وانتقاء القيادات المؤهلة لقيادة التحول وفق أساسيات القدرة والكفاءة.

وتطرق أيضًا إلى التطوير الداخلي للمؤسسة، وكيف يمكن وضع خطط للتسهيل على المستفيدين من عبء الإجراءات الروتينية، وتعزيز الخدمات الإلكترونية على مستوى الوزارة.

وثمَّن المهندس بيان جهود وزارة الاقتصاد والتخطيط على تنظيمها لهذه الفعالية، مشيدًا بقيادات الوزارة وحرصهم على مواكبة العصر الجديد من مفهوم القيادة، مؤكدًا أنَّ تشكيل مثل هذه الفعاليات تعكس قدر وقدرات الإدارات والأفراد العاملة في الوزارة.

وأكَّد المهندس بيان، خلال البرنامج التدريبي، أنَّ شركة ريناد المجد لتقنية المعلومات (RMG) تعمل على إعداد جيل من القادة والمدراء المدركين لأهمية التحول الرقمي. تعمل على إعداد قيادات تتحلَّى بالصفات الواجب توافرها في القائد المثالي الذي يستطيع قيادة رحلة التحول بمهارة وكفاءة، ولذا فإنَّ شركة RMG حريصة على تقديم برامج تدريبية متطورة وعلى أعلى قدر من الجودة، في ضوء الاحتياجات التدريبية الحقيقية لقادة المؤسسات في المنطقة.

 

تواصل معنا الآن لطلب خدماتنا أو لمعرفة المزيد عن التحوّل والقيادة الرقمية.

اترك رد