إطلاق برنامج نقل المعرفة في أمانة المدينة المنورة

وقت القراءة 2 دقيقة
برنامج نقل المعرفة إطلاق برنامج نقل المعرفة في أمانة المدينة المنورة مجموعة ريناد المجد لتقنية المعلومات RMG
sdr

أطلقت شركة ريناد المجد لتقنية المعلومات والاستشارات (RMG) برنامج نقل المعرفة لمشروع دعم التحول الرقمي وحوكمة  تقنية المعلومات في أمانة منطقة المدينة المنورة الذي يؤكد على اهتمامها الدائم في نقل المعرفة والخبرة في التقنيات الرقمية والإدارة إلى المنظمات والأفراد.

يهدف البرنامج إلى تبادل المعلومات والخبرات لدعم الانتقال إلى مجتمع متطور رقمياً، ومساعدة المؤسسات من خلال تقديم الإرشادات اللازمة والتوجيهات في التنفيذ الناجح للتحول الرقمي والحوكمة الفعالة، وتعزيز اعتماد التقنيات واستخدامها وضمان اتخاذ الأمانة قرارات صحيحة في عملياتها الرقمية وإدارة أنظمة المعلومات الخاصة بهم بطريقة مسؤولة.

كما ويتوجه البرنامج نحو تغطية مواضيع مثل الإستراتيجية الرقمية وإدارة البيانات والأمن السيبراني والذكاء الاصطناعي والابتكار الرقمي.

ويركز البرنامج على تطوير المهارات في الإدارة والقيادة في بيئة رقمية ودعم الأمانة للاستفادة من التقنيات لزيادة كفاءة الأعمال وتطويرها وتحسينها والقدرة على المنافسة في العصر الرقمي .

علاوةً على ذلك فإن البرنامج يوفر فرصاً للتواصل والتعاون بين  الأفراد لتبادل الخبرات ونقل المعارف مما يساعد الأمانة في البقاء على اطلاع دائم على أحدث التطورات الرقمية .

ويشمل أيضاً مساعدة المؤسسات في مطابقة مبادراتها التقنية مع إستراتيجية وأهداف أعمالها العامة، وتقديم إرشادات حول خصوصية البيانات وأمنها، وتقديم نصائح قيمة حول تحديات وفرص التحول الرقمي .

بالإضافة إلى أن نقل المعارف يعتبر من أحد العوامل المؤثرة في دعم مشاريع التحول الرقمي وحوكمة تقنية المعلومات من خلال تحسين الأداء والكفاءة في المؤسسات ، وجودة المعلومات، والتطوير المستمر للنظم والخدمات، والحرص على سهولة الوصول وتبادل المعلومات بين الأفراد.

ومراعاةً لأهمية برنامج نقل المعارف في مشاريع التحول الرقمي وحوكمة البيانات تسعى أمانة المنطقة إلى تزويد المنظمات بالمهارات التي تحتاجها للنجاح في ظل العصر الرقمي، وتحفيز الابتكار وتحقيق الأهداف التقنية والتجارية، والحرص على بقاء المؤسسات في القمة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *