ختام فعاليات ورشة “إدارة الوثائق والأرشفة الإلكترونية” لطالبات كلية البنات بالرياض

وقت القراءة < 1 دقيقة

ختام فعاليات ورشة "إدارة الوثائق والأرشفة الإلكترونية" لطالبات كلية البنات بالرياض مجموعة ريناد المجد لتقنية المعلومات RMG

شاركت شركة ريناد المجد لتقنية المعلومات بورشة العمل التعريفية  التي تم إطلاقها في كلية البنات بالرياض، بهدف تعريف طالبات الكلية بالأساليب الحديثة في إدارة الوثائق والأرشفة الإلكترونية، وتزويدهن بفهم واع لأسس التحول الرقمي في مجال أرشفة الوثائق وإدارتها بما يتوافق مع متطلبات سوق العمل والأساليب الحديثة في هذا المجال.

وتضمنت الورشة عدداً من المحاور التي تشرح إدارة الوثائق الرقمية والأرشفة الإلكترونية؛ بداية من السياسات الخاصة بالمركز الوطني للوثائق والمحفوظات، وأهمية أنظمة الأرشفة الإلكترونية، والخصائص الأساسية لها، وآلية استخدامها في التحول الرقمي، ودورها في توفير الوقت والجهد، وحفظ الوثائق من التلف والضياع.

كما تطرقت مواضيع الورشة إلى الخصائص الإلكترونية لإدارة الوثيقة بعد عملية الأرشفة الرقمية، وكيفية الاستفادة من تلك الخواص لتسهيل عملية الوصول إلى الوثائق ومشاركتها بشكل آمن داخل بيئة العمل.

وفي ختام فعاليات الورشة قدمت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني شهادة تقدير وشكر لشركة ريناد المجد لتقنية المعلومات تكريمًا لجهودها في تنفيذ الورشة، والتي تمت بالتعاون مع معهد صناع الحلول.

وتأتي هذه الورشة ضمن إسهامات شركة ريناد المجد في إطار المسؤولية والمشاركة المجتمعية للمساهمة في تنمية المجتمع وتطوير مهارات وقدرات أبنائه من الطلبة والطالبات، واهتمامها بإحداث تغيير إيجابي ومستدام في المجتمعات التي تعمل فيها، وتُشجيع موظفيها وعملائها على خدمة المجتمع من خلال برامج وأنشطة ومبادرات تطوعية مختلفة.

وجدير بالذكر أن شركة ريناد المجد حصلت من قبل على العديد من الشهادات والتكريمات تقديرًا لما تقدمه من وعي متزايد بمجالات التحول الرقمي داخل المملكة وخارجها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *