«RMG» تعقد ورشة عمل حول دور القادة في التحول الرقمي لمنسوبي الخدمات الطبية للقوات المسلحة

RMG تعقد ورشة عمل حول دور القادة في التحول الرقمي لمنسوبي الخدمات الطبية للقوات المسلحة

 الرياض – المركز الإعلامي لشركة ريناد المجد لتقنية المعلومات (RMG)

استمراراً لفعاليات “أسبوع التحول الرقمي”، أقامت شركة ريناد المجد لتقنية المعلومات (RMG) اليوم، الأحد ٢٩ شعبان ١٤٤٢ هـ، ورشة عمل لمنسوبي الإدارة العامة للخدمات الطبية للقوات المسلحة الملكية السعودية تحت عنوان “دور القادة في التحول الرقمي”، والتي تم تنفيذها بنظام التعليم عن بُعد (اون لاين).

وقَدَّمَ الورشة استشاري التحول الرقمي والحوكمة لدى شركة ريناد المجد، المهندس فياض بيان. وشرح خلالها تقنيات التحول الرقمي، وعن مفهوم القيادة الرقمية. وأكَّد أنَّ الهدف من هذه الورشة هو تعريف القادة بكيفية خلق فرص جديدة من خلال التحول رقميًا، منوّهاً أنَّ هذه الورشة تُركِّز على دور القائد في عملية التحول الرقمي.

وتناولت الورشة المحاور التالية: 

  1.     مراحل التطوّر الصناعي والتقني. 
  2.     ميزات التحول الرقمي.
  3.     قواعد التحول الرقمي والدور الذي يلعبه القادة في تطبيق تلك القواعد.
  4.     الاستراتيجيات الحديثة في تنشئة وإعداد قيادات مستعدة للثورة الصناعية الرابعة.
  5.     استراتيجيات بناء وانتقاء القيادات المؤهلة لقيادة التحول الرقمي وفق أساسيات القدرة والكفاءة.

 

وخلال اللقاء، قال المهندس بيان: “أن شركة ريناد المجد لتقنية المعلومات (RMG) تعمل على إعداد قيادات تتحلَّى بكل الصفات الواجب توافرها في القائد المثالي الذي يستطيع أنْ يقود عملية التحول الرقمي بمهارة وكفاءة، ولذا فإنَّ شركة RMG حريصة على تقديم برامج تدريبية متطورة وعلى أعلى قدر من الجودة، في ضوء الاحتياجات التدريبية الحقيقية لقادة المؤسسات في المنطقة.

وفي الختام، وجَّه المهندس بيان الشكر إلى الإدارة العامة للخدمات الطبية للقوات المسلحة الملكية السعودية لاهتمامها في توعية موظفيها ومواكبة العصر الجديد، مؤكدًا أن مثل هذه الخطوات تساعد المنظمات السعودية على الارتقاء وتجعلها تواكب التطور العالمي. 

وتأتي هذه الورشة ضمن عدة ورش عقدتها شركة ريناد المجد لتقنية المعلومات (RMG) مؤخرًا للتوعية بالدور الذي يقع على عاتق قادة المنظمات خلال عملية التحول الرقمي، وزيادة المهارات الرقمية لقادة المنظمات داخل المملكة العربية السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *