مقدمة في نظام البرمجيات

وصف الدورة

  • تُدرس الدورة التدريبية لهندسة البرمجيات مهندسي تكنولوجيا المعلومات العقلية المطلوبة لبناء هياكل قوية وقابلة للتطوير والاستدامة.
  • تعلم الدورة المنهجية ومجموعة من التقنيات التي توضح كيفية ضمان تغطية وتوثيق جميع جوانب الهندسة التقنية.
  • تدرس الدورة التدريبية في هندسة البرمجيات أيضًا مجموعة من الهياكل والأنماط المعمارية الأساسية في بناء هياكل المؤسسات.
  •  يغطي هذا المقرر الجوانب المتقدمة لتكنولوجيا الكائن.
  •  تعلم الدورة مجموعة متنوعة من الأساليب للقضايا المتقدمة المهمة في تطبيقات العالم الحقيقي. 
  • يتم إيلاء اهتمام خاص للموضوعات التي تعمل على تحسين دقة وجودة الأنظمة المتطورة.

أهداف الدورة

  • تعلم الانضباط والمسؤوليات والممارسات لمهندس برمجيات
  • التعرف على الجوانب المختلفة لبنى تكنولوجيا المعلومات وفهمها
  • القدرة على التعرف على الأنماط المعمارية الأكثر شيوعًا وفهمها واستخدامها
  • توثيق بنيات تكنولوجيا المعلومات بفاعلية
  • تكون قادرة على تحديد مختلف عملاء هندسة تكنولوجيا المعلومات
  • فهم كيفية تحليل الأصول المعمارية
 
المتطلبات الأساسية

لا شيء

ما سيتم تغطيته في الدورة
  • المقدمة
  • عملية التطوير المعماري
  • مناظر معمارية
  • ملاحظة لوصف هندسة البرمجيات
  • المتطلبات والهندسة المعمارية
  • وجهات النظر شائعة الاستخدام
  • أشكال أرشيفية
  • الأنماط المعمارية
  • الأصول المعمارية
مدة الدورة
  • المحاضرات: 6 ساعات
  • مختبر: 0 ساعات
  • الدراسة الذاتية: 9 ساعات
  • ائتمانات: 1 ساعة
 

تواصل معنا اليوم وسنكون سعداء بخدمتك