لتعزيز الأمن السيبراني (RMG) و ( Resecurity) توقعان مذكرة تعاون

وقت القراءة < 1 دقيقة

لتعزيز الأمن السيبراني (RMG) و ( Resecurity) توقعان مذكرة تعاون مجموعة ريناد المجد لتقنية المعلومات RMG

مسقط، سلطنة عمان

أعلنت شركة ريناد المجد(RMG)، الرائدة في تقنية المعلومات في المملكة العربية السعودية، وشركة ( Resecurity)، المتخصصة في مجال الأمن السيبراني، اليوم عن توقيعهما مذكرة تعاون في مجال الأمن السيبراني وتقنية المعلومات.

وقع المذكرة عن شركة ريناد المجد ممثل المدير العام للشؤون الإدارية عبد الرحمن الصالح

تهدف مذكرة التعاون إلى  تعزيز وتعميق التعاون في مجالات الأمن السيبراني وتقنية المعلومات، مؤكدة على التزام الشركتين برفع مستوى الحماية والأمان الرقمي.

وتعليقاً على المذكرة، قال عبد الرحمن الصالح، ممثل المدير العام للشؤون الإدارية لشركة ريناد المجد: “نحن فخورون بالتعاون مع شركة (Resecurity)، وهي شركة رائدة في مجال الأمن السيبراني في العالم، وتمتلك خبرة واسعة في تطوير وتنفيذ حلول الأمن السيبراني في مختلف القطاعات.

نعتقد أن هذا التعاون سيساهم في تعزيز جهودنا في مجال الأمن السيبراني في العالم”.

ولايمكننا النسيان هنا أن شركة ريناد المجد هي شركة رائدة في المملكة العربية السعودية في التحول الرقمي وتقنية المعلومات تقدم مجموعة واسعة من خدمات الأمن السيبراني، بما في ذلك: استشارات الأمن السيبراني، حلول الأمن السيبراني،  إدارة أمن المعلومات والشبكات،  تصميم وتطبيق أطر الأمن السيبراني، كما تقدم دورات متخصصة في مجال الأمن السيبراني والعديد من الخدمات الأخرى عالية الجودة في هذا المجال.

اترك رد