ريناد المجد حاضرة في المعرض السعودي الأول للاختراعات والابتكارات

وقت القراءة 2 دقيقة

ريناد المجد حاضرة في المعرض السعودي الأول للاختراعات والابتكارات مجموعة ريناد المجد لتقنية المعلومات RMG

جدة، المملكة العربية السعودية – 22-23 ديسمبر 2023

شاركت شركة ريناد المجد لتقنية المعلومات (RMG)  في المعرض السعودي الأول للاختراعات والابتكارات (SGIE2023)، الذي عقد في جدة في الفترة من ( 22 إلى 23 ديسمبر 2023)، بهدف دعم الشباب السعودي على المنافسة في الاختراعات والابتكارات على المستوى المحلي والدولي ، وتعزيز المسؤولية المجتمعية للشركة.

يهدف هذا الحدث البارز إلى تعزيز الثقافة العلمية والابتكارية في المملكة العربية السعودية، وتشجيع المبتكرين والمخترعين على تطوير أفكارهم وتحويلها إلى منتجات وخدمات قيمة، فيما يوفر المعرض منصة فريدة لتبادل المعرفة والخبرات بين الأفراد والشركات والجهات المهتمة بالابتكار والاختراع.

كما شهد المعرض مجموعة متنوعة من الفعاليات والأنشطة التي جذبت العديد من الزوار والمشاركين، حيث تضمن عروضاً تقديمية للمشاريع والاختراعات الابتكارية، بالإضافة إلى ورش عمل تفاعلية وندوات تعليمية تغطي مجالات متنوعة من الابتكار والتفنية، كما شارك في المعرض فرق من الأفراد من عدة جامعات وجهات تعليمية في المملكة.

علاوة على أن المعرض يعزز التعاون والتواصل بين المخترعين والمستثمرين والجهات الحكومية والقطاع الخاص، مما يفتح الباب أمام فرص تجارية جديدة وشراكات استراتيجية كما يُعد هذا المعرض مناسبة مثالية لريناد المجد للتواصل مع الجهات الحكومية لاستكشاف فرص التعاون والشراكات الجديدة.

يعكس المعرض السعودي الدولي للاختراعات والابتكارات التقدم الكبير في مجال الابتكار والتقنية في المملكة. نأمل من خلال هذا المعرض أن يتواصل دعم روح الابتكار وتطوير الأفكار الجديدة ورفع مستوى الابتكارات السعودية إلى المستويات العالمية.

ومما يجب التأكيد عليه هنا أن شركة ريناد المجد (RMG) هي شركة رائدة في المملكة العربية السعودية تقدم حلول استشارية متخصصة في العديد من المجالات أبرزها ( التحول الرقمي، إدارة البيانات،الاستشارات الإدارية، والتقنية، استشارات معايير الجودة العالمية، الأمن السيبراني والمزيد…)،  وتسعى دائماً إلى تقديم حلول تقنية عالية الجودة ومتطورة ومتوافقة مع رؤية المملكة 2030.

كما تحتل مكانة بارزة في تقديم خدمات متميزة تشمل مجموعة واسعة من الخدمات التقنية والاستشارية و تطوير الحلول الابتكارية في العديد من المجالات، بالإضافة إلى سعيها لدعم المبتكرين والمخترعين عبر تقديم حلول مبتكرة ومتطورة تلبي احتياجاتهم.

(RMG) ملتزمة بتحقيق أعلى معايير الجودة والابتكار في كل ما تقدمه.

اترك رد