ريناد المجد تشارك في معرض (FUTURE TECH)

وقت القراءة 2 دقيقة

ريناد المجد تشارك في معرض (FUTURE TECH) مجموعة ريناد المجد لتقنية المعلومات RMG

سلطنة عمان- مسقط – مركز عمان للمؤتمرات والمعارض.

تاريخ المعرض: يومي ( 27-28 نوفمبر 2023) 

ساعات المعرض: من الساعة (9 صباحاً- 4 مساءً)

 

بمشاركة ريناد المجد لتقنية المعلومات (RMG)  انطلقت اليوم فعاليات معرض (FUTURE TECH EVENT) الحدث التقني البارز في سلطنة عمان بمجال التقنية والابتكار،الذي شهد مشاركة فعّالة وبارزة من شركات الريادة في هذا المجال. 

ومن بين الشركات التي أبرزت خدماتها ومنتجاتها بشكل مميز، تألقت شركة ريناد المجد لتقنية المعلومات بمجموعة متميزة من الحلول والخدمات التقنية الرائدة.

 

يعتبر معرض مستقبل التكنولوجيا (FUTURE TECH ) حدث متميز يجمع بين الشركات الرائدة والمبتكرة في مجال تقنية المعلومات والتحول الرقمي، ويساهم هذا المعرض في تسليط الضوء على أحدث التطورات التقنية والابتكارات الحديثة التي تعزز القدرة على التحول والتطور في مختلف القطاعات.

 

ستقدم الشركة خلال فترة المعرض خدماتها المتميزة ، حيث تعرض مجموعة واسعة من الخدمات التقنية المتخصصة في تحقيق التحول الرقمي وتقديم الحلول الفعّالة لاحتياجات العملاء.

والجدير بالذكر أنها تقدم مجموعة واسعة من الحلول والخدمات التقنية التي تلبي احتياجات الشركات والمنظمات وتتنوع منتجاتها وخدماتها لتشمل:

التحول الرقمي: تعمل ريناد المجد على توفير حلول تحول رقمي شاملة تساعد المنظمات على تحقيق تطورها التقني والتحول نحو الرقمنة.

الاستشارات الإدارية والتقنية ومعايير الجودة (ıso) : تقدم الشركة استشارات مخصصة للمنظمات والشركات لمساعدتها في اتخاذ القرارات الفعّالة ، كاستشارات إدارة البيانات والمشاريع والبنية المؤسسية…والعديد من الخدمات الأخرى

حلول إدارة الأعمال: حيث توفر حلول متكاملة لإدارة العمليات داخل المنظمات، مثل نظام “أجود” الذي يهدف إلى تحسين كفاءة العمل وتبسيط العمليات.

أنظمة الأمان والحماية السيبرانية: تقدم الشركة حلولًا متطورة في مجال الأمن السيبراني لحماية البيانات والشبكات من التهديدات الإلكترونية.

التدريب والتطوير: تقدم ريناد المجد برامج تدريبية متخصصة لتطوير مهارات العاملين وزيادة فهمهم للتقنيات الحديثة.

كما عملت الشركة على تطوير نظام للتدريب عن بعد في مجال الأمن السيبراني للموظفين نظام “آمن الذكي

 

والعديد من الخدمات، والمنتجات المبتكرة الأخرى مثل ( نظام أحكم -نظام صوت ) التي تلبي احتياجات العملاء بكفاءة وجودة عالية  قدمتها الشركة في المعرض ، وهو ما ساهم في تفاعل إيجابي مع الزوار ونال استحسانهم.

 

تؤكد شركة ريناد المجد لتقنية المعلومات من خلال هذا المعرض التزامها الدائم بالتطور والتقدم في مجال التقنية والابتكار، وتعكس مشاركتها قدرتها على تقديم الحلول المبتكرة والفعّالة في تحقيق التحول الرقمي للشركات والمنظمات في جميع أنحاء العالم.

 

اترك رد