اختتام البرنامج التدريبي الخاص بحوكمة التحول الرقمي في إمارة منطقة تبوك

اختتمت شركة ريناد المجد لتقنية المعلومات (RMG) اليوم، ٢٧ ذو القعدة ١٤٤٢ هـ، البرنامج التدريبي الخاص بحوكمة التحول الرقمي في إمارة منطقة تبوك، حيث عُقد التدريب على مدار ثلاثة أيام متتالية؛ لصقل مهارات مدراء العموم وقادة المشاريع ومدراء الإدارات والوحدات في الإمارة بشكل يوائم إستراتيجية التحول الرقمي التي وضعتها الإدارة العامة.

هدف البرنامج التدريبي إلى تزويد المشاركين بأحدث التوجّهات والآليات والمهارات اللازمة لتفعيل دور الحوكمة في مشروع التحول الرقمي القائم في الإمارة.

وقد غطّى التدريب موضوعات عديدة، أهمّها: التعريف بسياسات الحوكمة، وسبل الحوكمة وأهميتها، وأساليب حوكمة التحول الرقمي، وكيفية تقييم مدى تطبيق سياسات حوكمة التحول الرقمي.

وقد أشرف على إدارة الجلسات التدريبية طاقم تدريبي متخصّص من شركة ريناد المجد (RMG)، وهم: المهندس ناصر الحوت – استشاري حوكمة تقنية المعلومات، والمهندس فياض محمد هاني بيان – استشاري التحول الرقمي، والأستاذ نواف المطيري – استشاري ومدير المشاريع.

وخلال اليوم الأخير للبرنامج، ألقى المهندس فياض محمد هاني بيان كلمة أكَّد فيها على أهمية هذا التدريب باعتباره استثمارًا في المورود البشري، كما أكَّد على أهمية استمرار وتطوير سياسات الحوكمة خلال مشروع التحول الرقمي في إمارة منطقة تبوك.

من جانبه أشار المهندس ناصر الحوت إلى أهمية وقيمة المعلومات والمعارف والمهارات التي تلقّاها المشاركون خلال البرنامج التدريبي، مؤكدًا على دور الحوكمة في نجاح التحولات الرقمية.

وفي نهاية التدريب، أشاد الحضور بشركة ريناد المجد على حسن الإعداد والترتيب والتنظيم للبرنامج التدريبي، كما شكروا المدرب ناصر الحوت على الأداء المتميز وحرصه على إيصال المعلومات بأفضل شكل. 

وفي ختام التدريب، قدَّمَ المهندس فياض بيان، القائم بأعمال الإدارة التنفيذية لشركة ريناد المجد، خالص الشكر والتقدير للحضور كل باسمه ومنصبه، معرباً عن تمنياته أن يكون تدريب ذو نفعٍ ويعود على الإمارة بالخير ويساهم في عمليات التطوير التي تُجريها.

ومن الجدير بالذكر أنّ شركة ريناد المجد تُقدّم برامج التدريب حول كل ما يتعلق بالتحول الرقمي وإعداد القادة للتحول إيمانًا بالدور المهم الذي يلعبه العامل البشري في التحولات الرقمية ومشاريع التغيير المؤسسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *