تحت شعار “مستقبلنا الآن” ريناد المجد تشارك في ملتقى الحكومة الرقمية 2023

وقت القراءة 2 دقيقة

ملتقى الحكومة الرقمية

الرياض، المملكة العربية السعودية، 18 ديسمبر 2023 

 

انطلقت اليوم فعاليات ملتقى الحكومة الرقمية 2023، الذي تنظمه هيئة الحكومة الرقمية يومي الثلاثاء والأربعاء الموافق (19) و (20) ديسمبر 2023، بمشاركة شركة ريناد المجد، التي أعدّت جناحاً خاصاً ضمن فعاليات الملتقى لتعريف الزوار بخدماتها ومنتجاتها الرائدة في مجال التقنية والابتكار.

ملتقى الحكومة الرقمية تحت شعار "مستقبلنا الآن" ريناد المجد تشارك في ملتقى الحكومة الرقمية 2023 مجموعة ريناد المجد لتقنية المعلومات RMG

شهد انطلاق الملتقى حضوراً مميزاً لعدد من أصحاب السمو، والوزراء، وصناع القرار في مجال الحكومة الرقمية، سواء على الصعيد المحلي أو الدولي.

كما تمثل فعاليات الملتقى فرصة لاستعراض إنجازات الجهات الحكومية وتمكين أقطاب المجتمع الرقمي من التواصل والتبادل والبحث عن أفضل الممارسات التقنية، وتبادل الخبرات، وبناء الشراكات، إضافة إلى مناقشة التحديات والتوجهات المستقبلية للحكومة الرقمية، وبحث أفضل الممارسات التقنية الحديثة.

ومن المقرر أن يشمل الملتقى عدة فعاليات من بينها جلسات حوارية تجمع أصحاب السمو والمعالي، وعدد من ورش العمل في مجال التحول الرقمي، إلى جانب إطلاق المنتجات والخدمات الرقمية الجديدة، والإعلان عن الفائزين بجوائز الحكومة الرقمية، بالإضافة إلى الإعلان عن نتائج قياس التحـول الرقمي 2023.

ملتقى الحكومة الرقمية تحت شعار "مستقبلنا الآن" ريناد المجد تشارك في ملتقى الحكومة الرقمية 2023 مجموعة ريناد المجد لتقنية المعلومات RMG

وفي هذه المناسبة، قال الأستاذ عبدالكريم بن عبدالرحمن بن حسن بن محارب، المدير العام لشركة ريناد المجد: “نحن سعداء للغاية بالمشاركة في ملتقى الحكومة الرقمية 2023، حيث نعتبر هذه المشاركة فرصة مميزة لنا للتواصل مع الجهات الحكومية والخاصة، وعرض أحدث خدماتنا ومنتجاتنا”.

ضمن هذا السياق،أضاف المهندس فياض بيان، المدير التنفيذي للشركة: “لدينا فريق من المهندسين والخبراء المؤهلين على أعلى مستوى، والذين يتمتعون بخبرات واسعة في العديد من المجالات التقنية والإدارية والاستشارية ، كما نحرص على تقديم خدمات ومنتجات عالية الجودة تلبي احتياجات عملائنا من الجهات الحكومية والخاصة.

وتابع بيان: “ندعو جميع الجهات الحكومية والخاصة لزيارتنا في جناحنا في ملتقى الحكومة الرقمية 2023، والإطلاع على أحدث خدماتنا ومنتجاتنا، والاستفادة من خبراتنا والخدمات المميزة، والاستشارات المبتكرة التي نقدمها.”

الجدير بالذكر هنا أن فريق ريناد المجد سيكون مستعداً لاستقبال الضيوف في جناحها المخصص خلال أيام الملتقى، كما سيكونون على استعداد تام للإجابة عن جميع الأسئلة وتوفير التوجيه والمعلومات حول خدمات ومنتجات الشركة.

علاوة على أن  شركة ريناد المجد  تعد من الشركات الرائدة في في المملكة العربية السعودية في مجالات عديدة منها:

حيث تمتلك الشركة خبرة واسعة في تقديم خدمات ومنتجات عالية الجودة تلبي احتياجات مختلف الجهات الحكومية والخاصة.

 

اترك رد