إطلاق ورشة دور القادة في التحول الرقمي في المديرية العامة لمكافحة المخدرات

وقت القراءة 2 دقيقة

دور القادة في التحول الرقمي إطلاق ورشة دور القادة في التحول الرقمي في المديرية العامة لمكافحة المخدرات مجموعة ريناد المجد لتقنية المعلومات RMG

أطلقت شركة ريناد المجد لتقنية المعلومات (RMG) ورشة عمل دور القادة في التحول الرقمي في المديرية العامة لمكافحة المخدرات وتأتي الورشة ضمن سلسلة فعاليات تطلقها المديرية للتوعية بالتحول الرقمي.

تهدف الورشة  بشكل أساسي إلى التعريف بأساليب التحول الرقمي وأدواته، وكذلك القدرة على إدارة هذا التحول بما يتوافق مع أهداف المديرية واحتياجاتها، كما سلطت الضوء على أهمية دور القادة في النجاح في هذا النوع من التحولات .

كما تضمنت  تحديد الأهداف الرئيسية للتحول الرقمي  في المديرية وضبط الخطة الإستراتيجية لتحقيقها،وتحليل الوضع الحالي للمديرية  وتقييم قدراتها على التحول الرقمي.

دور القادة في التحول الرقمي إطلاق ورشة دور القادة في التحول الرقمي في المديرية العامة لمكافحة المخدرات مجموعة ريناد المجد لتقنية المعلومات RMG

وشملت الورشة الحديث عن أهمية التحول الرقمي والتحديات التي قد تواجهها المديرية خلال عملية التحول الرقمي ودور القادة في المديرية في عملية التحول.

كما تم إيضاح وتحديد المبادئ التي يجب اتباعها في التحول الرقمي وتحليل النتائج المتوقعة وتحديد إستراتيجيات التخطيط والتنفيذ .

والجدير بالذكر أن دور القادة في التحول الرقمي يعتبر أمرًا حاسمًا لنجاح هذا النوع من التحولات، وذلك لأن التحول الرقمي يتطلب تغييرًا كبيرًا في ثقافة المديرية وعملياتها وبالتالي، يجب على القادة تحمل المسؤولية وقيادة هذا التحول بكفاءة، ومن هنا قدمت شركة ريناد المجد ورشة العمل في المديرية العامة للتأكيد على ذلك.

وفي الختام أكدت الورشة على أهمية التحول الرقمي في المديرية لتحسين عملياتهم وزيادة الكفاءة والإنتاجية وتحسين جودة الخدمات التي يقدمونها.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *