(RMG) توقع اتفاقية تعاون مع شركة (AMAN)

وقت القراءة < 1 دقيقة

(RMG) توقع اتفاقية تعاون مع شركة (AMAN) مجموعة ريناد المجد لتقنية المعلومات RMG

سلطنة عمان- مسقط – مركز عمان للمؤتمرات والمعارض.

 

ضمن فعاليات معرض تكنولوجيا المستقبل ( FUTURE TECH) أعلنت شركة ريناد المجد لتقنية المعلومات (RMG) عن توقيعها لمذكرة تعاون مع شركة (AMAN) للاستشارات وتطوير الأعمال وجرى توقيع الاتفاقية في جناح شركة ريناد المجد في المعرض 

 

وقع المذكرة عن شركة ريناد المجد نائب المدير التنفيذي للشؤون الاستشارية المهندس طارق شحادة، وعن شركة (AMAN) للاستشارات وتطوير الأعمال المدير التنفيذي الأستاذ سيف الحجري.

 

تهدف مذكرة التعاون إلى تعزيز التعاون بين الشركتين في مجال التحول الرقمي واستشارات تقنية المعلومات، وتبادل الخبرات والمهارات، وتقديم خدمات متكاملة لعملائهما في سلطنة عمان.

 

ويجب أن نذكر هنا أن شركة (AMAN) هي شركة استشارية متخصصة في سلطنة عمان تضم فرقاً متعاونة للغاية من الخبراء المتخصصين في استشارات الأعمال والتحول الرقمي.

 

وفي صدد هذا الاتفاق قال المهندس طارق شحادة، نائب المدير التنفيذي للشؤون الاستشارية لشركة ريناد المجد:

“نحن سعداء بالتعاون مع (AMAN)، ونعتقد أن هذا التعاون سيساهم في تعزيز جهودنا في مجال التحول الرقمي والاستشارات التقنية في سلطنة عمان”.

 

ومما يجدر الإشارة إليه هنا أن شركة ريناد المجد (RMG) هي شركة رائدة في المملكة العربية السعودية في تقنية المعلومات والتحول الرقمي والاستشارات التقنية والإدارية تسعى دائماً لتقديم الأفضل والمبتكر في عالم الأعمال والتقنيات، كما تتطلع باستمرار لتحقيق التميز وبناء شراكات استراتيجية تلبي تطلعات عملائها في المملكة، وجميع أنحاء العالم.

 

اترك رد