ختام الدورة التدريبية ISO 31000 للعاملين بشركة الاتصالات الليبية

وقت القراءة 2 دقيقة

ختام الدورة التدريبية ISO 31000 للعاملين بشركة الاتصالات الليبية مجموعة ريناد المجد لتقنية المعلومات RMG

اختتمت قبل أيام محاور الدورة التدريبية ISO 31000 وهي جزء من مشروع إنشاء شركة الأمن السيبراني تحت إشراف الشركة الليبية القابضة للاتصالات LIPTIC.

حيث انعقدت وعلى مدار خمسة أيام المحاضرات الخاصة بها في مقر الشركة بالقاهرة، بمشاركة عدد من موظفي الشركة الليبية المقصود تعريفهم بسبل إدارة المخاطر وفق معيار الجودة ISO 31000.

تضمنت الدورة مقدمة تعريفية عن منظمة المعايير الدولية ISO ووصولًا إلى معايير إدارة المخاطر، وإنشاء أطر عمل محددة لها، والشروع في عملية إدارة المخاطر بشكل متخصص، عن طريق تحليل المخاطر وتقييمها ومن ثم معالجة القصور، وبعدها تقديم التقارير المتخصصة في ظل وجود آلية للمراقبة والمراجعة، وتوفير سبل التواصل والاستشارات وفق معيار الجودة ISO 31000 .

وفي نهاية الدورة يتم منح شهادات معتمدة للمتدربين باجتياز اختبارات عملية، حيث تعد هذه الدورة مناسبة هامة للمهتمين بمجال الأمن السيبراني، وتركز على الجوانب المتعلقة بالبنية المؤسسية والتحول الرقمي، والتي تعد شركة ريناد المجد شريكًا استراتيجيًا بها في شركة الاتصالات الليبية القابضة، حيث تقدم ريناد المجد خدمات استشارية وتقنية متميزة في هذه المجالات، وتسعى لتعزيز الوعي وتطوير القدرات في مجالات الأمن السيبراني والأتمتة.

وتأتي هذه الدورة التدريبية في إطار جهود الشركة الليبية القابضة للاتصالات لتطوير الكفاءات والقدرات المتعلقة بالأمن السيبراني وإدارة المخاطر في ليبيا، وفهم التحديات التي يواجهها قطاع الأعمال في هذا مجال، ويعتبر هذا الإنجاز خطوة مهمة في تعزيز الأمن السيبراني وتحقيق التحول الرقمي في ليبيا، ويعكس التزام الشركة الليبية القابضة للاتصالات بتقديم خدمات متقدمة في هذا المجال، ورفع مستوى الكفاءات للعاملين به.

لمزيد من المعلومات حول الدورات التدريبية والخدمات الاستشارية المقدمة من ريناد المجد، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني للشركة والتعرف على الخدمات والمنتجات المقدمة في مجالات التحول الرقمي والأمن السيبراني والدورات المختصة التي تهدف لتعزيز قدرات الكوادر المحلية للبنية التحتية الرقمية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *