جسور من التعاون عابرة للقارات بتوقيع اتفاقية شراكة استراتيجية مثمرة مع الشركة الإيطالية FLYON AERO Srl

وقت القراءة 2 دقيقة

اتفاقية شراكة استراتيجية جسور من التعاون عابرة للقارات بتوقيع اتفاقية شراكة استراتيجية مثمرة مع الشركة الإيطالية FLYON AERO Srl مجموعة ريناد المجد لتقنية المعلومات RMG

قام وفد رفيع المستوي من شركة ريناد المجد بقيادة الرئيس التنفيذي للشركة/ مهندس فياض بيان بزيارة مقر FLYON AERO Srl في إيطاليا . وتأتي هذه الزيارة في إطار التوسع في الشراكات الاستراتيجية لتحقيق التنمية وتعزيز القدرات في مجال الاستشارات والتدريب في قطاع الطيران.

تم خلال الزيارة توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية بين الجانبين، بهدف تعزيز التعاون المشترك في مجالات التدريب والاستشارات في مجال الطيران بالإضافة إلى إلى تبادل المعرفة والخبرات، وتعزيز القدرات التقنية والاستشارية لكلا الشركتين.

يشير توقيع هذه الاتفاقية إلى التزام الطرفين بالعمل المشترك وتوطيد العلاقات الاستراتيجية لتحقيق أهداف مشتركة. ومن المتوقع أن تسهم هذه الشراكة في توسيع نطاق الخدمات المقدمة، وتعزيز القدرات التدريبية والاستشارية لكلا الجانبين في سوق الطيران المتنامي. والتوسع في تقديم الخدمات ذات الصلة في المملكة العربية السعودية ووفق نظم وضوابط قطاع الطيران العالمي.

اتفاقية شراكة استراتيجية جسور من التعاون عابرة للقارات بتوقيع اتفاقية شراكة استراتيجية مثمرة مع الشركة الإيطالية FLYON AERO Srl مجموعة ريناد المجد لتقنية المعلومات RMG

الجدير بالذكر أن الطرفين اتفقا على العمل بشكل مشترك لتقديم:

  1. التدريب: تدريب صيانة معتمدة، وفق الامتثال الصارم للوائح EASA 147. تصمم برامجنا التدريبية، التي تشمل التدريب الأساسي والنوعي، بعناية فائقة لتجهيز المحترفين في مجال الطيران بالمهارات والمعرفة اللازمة للتفوق في مهامهم.
  2. الاستشارات: تقديم خدمات الاستشارات الخاصة لشريحة متنوعة من العملاء، بما في ذلك الكيانات المدنية والعسكرية، والجامعات، والحكومات، ومشغلي الطيران، وشركات الطيران، وMROs، ومنظمات التصميم والإنتاج. بالاستغلال العميق للبيئة EASA/ICAO،
  3. التجارية: التركيز على إدارة أسطول الطائرات. يضمن نهجنا الشامل أداءً ممتازاً وقيمة عالية طوال دورة حياة الطائرة.
  4. البحث والتطوير: دفع حدود التدريب في مجال الطيران من خلال جهود بحثية وتطويرية رائدة باستغلال الإمكانات التحولية للواقع الافتراضي (VR) والواقع المختلط (MR) والذكاء الاصطناعي (AI)، وتطوير تطبيقات جديدة في التدريب الجوي، مع تعزيز الكفاءة والفعالية والسلامة.

معاً في طليعة الابتكار في قطاع الطيران بالتزامنا الراسخ بالتميز والامتثال والتقدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *