“RMG” تعقد برنامج التوعية بنظام إدارة المخاطر في مركز الملك سلمان

أقامت شركة ريناد المجد برنامج توعية بنظام إدارة المخاطر لدى مركز الملك سلمان الاجتماعي

الرياض – المركز الإعلامي لشركة RMG

عقدت شركة ريناد المجد لتقنية المعلومات (RMG) اليوم، الأحد الموافق 8 شعبان ١٤٤٢ هـ، برنامج التوعية بنظام إدارة المخاطر وتحقيق الأهداف في مركز الملك سلمان الاجتماعي. وترأس الاجتماع المهندس طارق شحادة،  استشاري دولي في إدارة المخاطر استمرارية الأعمال، وبحضور مدراء مركز الملك سلمان الاجتماعي.

البرنامج، الذي قدمه المهندس طارق، حضره بعض من قيادات وموظفي المركز، وتضمن برنامج التوعية مقدمة عن إدارة المخاطر، والفوائد العائدة على المركز من تطبيق نظام إدارة المخاطر، وتوضيح المبادئ الأساسية والتعاريف الهامة لإدارة المخاطر، كما تم شرح كيفية تقييم ومعالجة المخاطر التي قد تتعرض لها الإدارات والأقسام المختلفة بالمركز، وما هي الضوابط التي تحد من آثار هذه المخاطر، مختتمًا بطرق المراقبة والمراجعة على إدارة المخاطر. كما تطرق البرنامج إلى معيار ISO 31000 الخاص بتقنيات تحليل وتقييم المخاطر والمفاهيم والعمليات الخاصة بذلك.

في نهاية البرنامج قام السيد فياض بيان، المدير التنفيذي لشركة ريناد المجد لتقنة المعلومات، بتوجيه الشكر لقيادة مركز الملك سلمان الاجتماعي على تعاونهم الكبير وسعيهم لتحقيق التناعم والاستمرارية في عمل أقسام المركز وضمان فعالياته، كما شكر المدرب وجميع المشاركين على المشاركة والتفاعل في البرنامج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *