شركة «RMG» تحصل على شهادة الآيزو في حوكمة تقنية المعلومات ISO 38500

وقت القراءة 2 دقيقة

الرياض – المركز الإعلامي لشركة ريناد المجد

أعلنت شركة ريناد المجد لتقنية المعلومات (RMG) اليوم الأحد ٢٩ ذو الحجة ١٤٤٢ هـ، عن حصولها على شهادة الآيزو في حوكمة تقنية المعلومات بعد فحوصات دقيقة من قبل لجنة تدقيق خارجية من شركة “تي يو في أوستريا TÜV AUSTRIA”، أقرّت بتطبيق شركة RMG جميع المبادئ التوجيهية لمعيار الدوليّ ISO/IEC 38500:2015.

وقال الأستاذ عبد الكريم بن محارب، مدير عام الشركة، في المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة في مقرها في مدينة الرياض: “إن لجنة التدقيق المنبثقة من شركة “تي يو في أوستريا” قامت بفحص مدى التزام شركة ريناد المجد بما ورد في وثائق معيار الآيزو 38500، وكانت نتائج التدقيق إيجابية بفضل الله.”

وأعرب الأستاذ عبد الكريم بن محارب عن فخره لحصول شركته على شهادة الأيزو، التي ما فتأت منذ تأسيسها إلا أن تكون رائدة ومتميزة في تقديم خدماتها، على المستوى الوطني والإقليمي والدولي، وتتوج اليوم جهودها بحصولها على شهادة الأيزو في حوكمة تقنية المعلومات.

وأشار محارب، إلى أهمية هذه الشهادة لما لها من تأثير في تحقيق رؤية ورسالة الشركة، وأكّد على سعي شركته على الدوام للحصول على الاعتماد الدولي في مجالات مختلفة.

ولفت إلى أن شركة ريناد المجد تسعى على الدوام لتطبيق المنهج الحديث في التعامل مع تقنية المعلومات، فاستحقت هذه الشهادة بكل جدارة.

وقد أثنى المدير العام لشركة ريناد المجد على كافة العاملين في الشركة من مدراء ومسؤولين أقسام وموظفين، وتَقدّم بأسمى آيات التهاني والتبريكات لهم بمناسبة حصول الشركة على شهادة ISO 38500، والتي تمت نتيجة العمل المتكامل بين جميع العاملين في الشركة وحِرص الإدارة على توافق إجراءاتها مع أفضل المعايير الدولية لتقديم منتجات وخدمات ذات جودة عالية تتناسب مع متطلبات الأسواق المحلية والعالمية.

وقد علق المهندس فياض بيان، المدير التنفيذي لشركة RMG، على هذا الإنجاز قائلًا: “الإدارة تُركّز جُلّ اهتماماتها للتوافق مع المعايير القياسية لدورها الكبير في تحسين جودة الخدمات المُقدَّمَة. وقد كان ISO 38500 أحد المعايير التي سعينا للحصول على الاعتماد الدولي لها، لاسيما أننا نُطبّق كل المبادئ التوجيهية الواردة بالمعيار.”

وأضاف بيان: “تعتبر شركة ريناد المجد لتقنية المعلومات من أوائل الشركات والشركات القلائل التي تحصل على هذه الشهادة في المملكة العربية السعودية”.

وشدّد على أنَ الشركة تُولي أهمية قصوى لتطوير منهجية التعامل مع التقنية، وتقديم نموذج يحتذى به في تقديم خدمات الاستشارات وحلول تقنية المعلومات والتحول الرقمي.

وبيّن م. فياض، أنَّ الشركة سعت لتوفير بيئة آمنة ومتميزة لتقنية المعلومات وخاضعة للسيطرة من خلال المراقبة وإدارة المخاطر، وتعزيز ثقافة الحوكمة.

والجدير بالذكر أن شركة ريناد المجد لتقنية المعلومات (RMG) هي شركة سعودية رائدة في مجال تقنية المعلومات والاستشارات والتحول الرقمي والأمن السيبراني، تُقدّم خدمات مُميّزة لتأهيل المُنشآت للحصول على اعتماد المعايير القياسية، مثل: معايير الآيزو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *