شركة ريناد المجد لتقنية المعلومات RMG توقع اتفاقية شراكة مع شركة PECB العالمية

وقت القراءة 2 دقيقة

تتشرف شركة ريناد المجد لتقنية المعلومات RMG بإعلان توقيعها لاتفاقية شراكة جديدة مع PECB، وذلك بهدف نشر الدورات التدريبية الخاصة بـ PECB في المملكة العربية السعودية في مجال المعيار الدولية الأيزو ISO.

اتفاقية شراكة مع شركة PECB شركة ريناد المجد لتقنية المعلومات RMG توقع اتفاقية شراكة مع شركة PECB العالمية مجموعة ريناد المجد لتقنية المعلومات RMG

يقول إريك لاشبيلي، الرئيس التنفيذي لشركة PECB: “قامت PECB ببناء سمعة قوية في السوق الدولية وذلك من خلال خبرتها وقدرتها على تطوير وتقديم العديد من دورات معايير الجودة ISO”.

وقد أضاف إريك لاشبيلي: “إننا نعتقد بأن دوراتنا التدريبية تتناسب تماماً مع عملاء شركة ريناد المجد لتقنية المعلومات RMG، وستمكّننا هذه الشراكة من تزويد العملاء في المملكة العربية السعودية بطريقة فعالة للاستثمار في وظائفهم المهنية وبتكلفة متوازنة”.

[كلمة السيد عبد الكريم بن عبد الرحمن بن محارب، المدير العام، شركة ريناد المجد لتقنية المعلومات RMG]

“يسرنا، في شركة ريناد المجد لتقنية المعلومات RMG، أن نعلن عن اتفاقية شراكة الأعمال مع PECB. حيث ستمكّننا هذه الشراكة من العمل على تزويد عملائنا في المملكة العربية السعودية بدورات تدريبية مهنية، شهادات معترف بها دوليا وخدمات تدقيق دولية في مجالات مختلفة من معايير الأيزو ISO، وذلك لمساعدتهم في تخطيط خدمات نظم إدارة الأيزو الخاصة بهم، مراقبتها، تحسينها وتعزيزها.

لذلك، فإننا واثقون من أن وجود شريك مثل PECB سيكون ميزة مستدامة تهدف إلى زيادة جودة الدورات التدريبية والمؤهلات في سوق المملكة العربية السعودية”.

حول PECB

PECB هي هيئة اعتماد ومنح شهادات للأشخاص، الأنظمة الإدارية، والمنتجات على مجموعة واسعة من المعايير الدولية. كمزود عالمي لخدمات التدريب، الاختبار، التدقيق ومنح الشهادات، تقدم PECB خبرتها في مجالات متعددة، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أمن المعلومات، تقنية المعلومات، استمرارية الأعمال، إدارة الخدمات، أنظمة إدارة الجودة، المخاطر والإدارة، الصحة والسلامة والبيئة.

إننا نساعد كل من المنظمات والأشخاص المهنيين في إظهار الالتزام والكفاءة مع المعايير المعترف بها دولياً وذلك من خلال التعليم والاعتماد على المتطلبات الصارمة المعترف بها دولياً. أما مهمتنا فهي تزويد عملائنا بخدمات شاملة تلهمهم الثقة، التحسين المستمر، التقدير والاهتمام، وتفيد المجتمع ككل. لمزيد من المعلومات حول PECB والقائمة الكاملة للمعايير، يرجى زيارة http://www.pecb.com .

حول شركة ريناد المجد لتقنية المعلومات RMG

شركة ريناد المجد لتقنية المعلومات RMG هي شركة سعودية رائدة في مجال دمج الأنظمة حيث توفر حلول تقنية المعلومات، التدريب الاحترافي وحلول استشارات تقنية المعلومات في جميع أنحاء المنطقة. لدينا قائمة من العملاء الإستراتيجيين في القطاعين العام والخاص ممتدة عبر المنطقة. مهمتنا هي بناء علاقات مهنية مع عملائنا لتوفير منتجات وخدمات فعالة، سريعة، موثوقة ومناسبة لاحتياجاتهم. يقدم فريقنا باستمرار أحدث الحلول مع إدراك عميق للعمليات داخل المنشأت الحديثة.

الاختبار وتدريب الأيزو ISO

بموجب هذه الاتفاقية، يمكن لشركة ريناد المجد لتقنية المعلومات RMG عقد برامج تدريبية متخصصة في مجال الأيزو ISO لتغطية أكثر من 30 معيار أيزو ISO (مسار المنفِّذ و مسار المدقِّق) على سبيل المثال ISO 20000، ISO 27001، ISO 22301، ISO 38500، ISO 14001، ISO 18001، ISO 9001، ISO 31000، ISO 27032 و7 برامج متخصصة مثل أساليب تقييم المخاطر، التعافي من الكوارث، تنظيم حماية البيانات العامة، فريق العمل الدولي للسيارات (IATF)، إدارة علاقات الأعمال مع الموردين، والمدير المالي المعتمد لخدمات تقنية المعلومات، و 6 سيجما (نظرية الحيود السداسي) باستخدام أحدث المناهج والمواد التدريبية. ستكون جميع الاختبارات الرسمية متاحة لعملائنا بدءاً من 5 مارس 2019.

للمزيد يرجى التواصل معنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *