RMG تطلق برنامج تدريب التحول الرقمي في المؤسسة العامة للحبوب

وقت القراءة 2 دقيقة

 برنامج تدريب التحول الرقمي، ضمن مشروع تطبيق التحول الرقمي في المؤسسة العاملة للحبوب

الرياض – المركز الإعلامي لشركة ريناد المجد لتقنية المعلومات (RMG)

أطلقت شركة ريناد المجد لتقنية المعلومات (RMG) أمس، الثلاثاء الموافق ١٧ شعبان ١٤٤٢ هـ،  برنامج تدريب التحول الرقمي، ضمن مشروع تطبيق التحول الرقمي في المؤسسة العامة للحبوب (المؤسسة العامة لصوامع الغلال ومطاحن الدقيق –سابقاً).

افتتح المهندس فياض محمد هاني بيان، المدير التنفيذي لشركة ريناد المجد، فعاليات اليوم الأول من البرنامج التدريبى تحت عنوان: “تطوير قيادات التحول الرقمي في المؤسسة العامة للحبوب”.

وناقش البرنامج التدريبي، في يومه الأول، المحاور التالية: مراحل التطور الصناعي والتقني، وميزات التحول الرقمي، وقواعد التحول الرقمي والدور الذي يلعبه القادة في تطبيقها، والإستراتيجيات الحديثة في تنشئة وإعداد قيادات مستعدة للثورة الصناعية الرابع، واستراتيجيات بناء وانتقاء القيادات المؤهلة لقيادة التحول الرقمي وفق أساسيات القدرة والكفاءة.

وأكَّد المهندس فياض، خلال البرنامج التدريبي الذي يقدمه، أن شركة ريناد المجد لتقنية المعلومات (RMG) تعمل على إعداد جيل من القادة والمدراء الواعين لأهمية التحول الرقمي، قيادات تتحلَّى بكل الصفات الواجب توافرها فى القائد المثالي الذى يستطيع أن يقود عملية التحول الرقمي بمهارة وكفاءة، ولذا فإنَّ RMG حريصة على تقديم برامج تدريبية متطورة وعلى أعلى قدر من الجودة، فى ضوء الاحتياجات التدريبية الحقيقية لقادة المؤسسات في هذا المجال الجديد في المنطقة.

وكما أشاد بدور المؤسسة العامة للحبوب (SAGO) المتمثل في تعزيز ثقافة التحول الرقمي من خلال إقامة الفعاليات والأنشطة التي لها دور كبير في دعم مبادرات التحول الرقمي ومجاراة الثورة الصناعية الرابعة، مؤكداً أن “شركة RMG تمد يدها لجميع الشراكات التي من شأنها أن تزيد من نشر ثقافة التحول الرقمي داخل المملكة العربية السعودية”.

وتأتي هذه الدورة ضمن الخطة الاستراتيجية لشركة RMG، وانطلاقًا من حرصنا على نشر ثقافة التحول الرقمي، لتدريب وتأهيل قادات المؤسسات -من جميع الأحجام وبغض النظر عن مجال عملها- بهدف اكسابهم مزيد من المهارات الاشرافية والقيادية والمفاهيم التي سوف تُفيدهم خلال عملية التحول الرقمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *