(RMG) تساعد أسواق السدحان في تطوير نظام إدارة المرافق

وقت القراءة 2 دقيقة

شركة (RMG) تعمل على تنفيذ إطار عمل في شركة السدحان لـ تطوير نظام إدارة المرافق الخاص بهم

ورشة عمل لتنفيذ نظام إدارة المرافق في مجموعة السدحان للتجارة

الرياض | 19 رجب 1442 هـ الموافق 3 مارس 2021 م | المركز الإعلامي لشركة RMG

عقدت شركة ريناد المجد لتقنية المعلومات (RMG) ورشة عمل في مقر مجموعة السدحان للتجارة لمناقشة تنفيذ إطار عمل لتطوير وتنفيذ نظام إدارة المرافق في “شركات السدحان”.

وتناولت الورشة مناقشة عدة محاور حول كيف ستتم عملية تنفيذ إطار العمل، وكيف يمكن توعية العاملين بأهمية نظام إدارة المرافق، وما الخطوات اللازم اتّباعها لكي تُحقق الشركات أقصى استفادة من هذا الإطار. وتأتي هذه الخطوة تمهيدًا لتنفيذ وتطوير نظام إدارة المرافق داخل شركات السدحان.

وخلال الورشة، عبَّر رئـيس مجلس إدارة مجموعة السدحان التجارية، الأستاذ محمـد بن عبـدالعزيز السدحـان، عن شكره وتقديره لما يقوم به الفريق الاستشاري لشركة RMG.

وأوضح أنَّ هذه الخطوة تأتي انطلاقًا من مسؤولية المجموعة تجاه عملاءها، وامتثالًا للتوجيهات، فقد حرصت مجموعة السدحان على تنفيذ كل الإجراءات التي تهدف إلى حماية المتسوقين والموظفين، وتوفير أفضل الخدمات لهم عن طريق تطبيق أفضل المعايير التي تضمن استمرارية تقديم الخدمات الجيدة.

وتابع “السدحان” قائلًا: “ونحن في مجموعة السدحان نشكر شركة ريناد المجد على جهودها المميزة ومرونة فريقها الاستشاري في تعاملهم وسرعة استجابتهم.”

وتعتبر مجموعة السدحان التجارية هي المالكة لعدة شركات رائدة في سوق بيع التجزئة السعودي، مثل أسواق السدحان الّّتي تُعد أول سوق تجزئة في مدينة الرياض.

 

ومن الجدير ذكره، أنَّ نظام إدارة المرافق يساهم في نمو المؤسسات من خلال مسؤوليته في الحفاظ على أصول وموارد المؤسسة، مثل: الممتلكات، والمباني، والمُعدّات، والبيئات الَّتي تضم الموظفين والمخزون وعناصر أخرى.

وتنبع أهمية إدارة المرافق من كونها تعمل على ضمان التشغيل الفعّال للمرافق، والتأكد من سلامتها وموافقتها للمعايير القياسية، وبالإضافة إلى سد الثغرات والتصدّي للمخاطر المحتملة.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *