اليوم الأول من فعاليات أسبوع التحول الرقمي

اليوم الأول من فعاليات أسبوع التحول الرقمي في إمارة منطقة تبوك 

الرياض – المركز الإعلامي لشركة  ريناد المجد لتقنية المعلومات (RMG) 

أطلقت شركة ريناد المجد لتقنية المعلومات (RMG)، الأحد الموافق ١٥ شعبان ١٤٤٢ هـ، فعاليات أسبوع التحول الرقمي، ضمن مشروع تطبيق التحول الرقمي في إمارة منطقة تبوك. 

وتتضمن الفعاليات عدد من ورش العمل والبرامج التدريبية الموجهة إلى قادة التحول الرقمي والعاملين في مجال التحول الرقمي في الإمارة. ناقشت الدورة، خلال جلستها الأولى، عددًا من المحاور الرئيسية أهمها:  

  • مراحل التطور الصناعي والتقني  
  • ميزات التحول الرقمي 
  • قواعد التحول الرقمي ودور القادة في تطبيقها 
  • محاور التحول الرقمي 
  • التحديات أمام التحول الرقمي ودور القادة في التغلب على التحديات  

 

وتضمن البرنامج التدريبي، الذي يقدمه المدير التنفيذي لشركة RMGوخبير التحول الرقمي، المهندس فياض محمد هاني بيان، ورش عمل وجلسات نقاش مفتوحة حول أهمية وضع منهجية للتغيير المؤسسي أثناء رحلة التحول الرقمي. 

وأشار المهندس بيان في هذا الصدد، إلى العديد من العوامل المساعدة في إنجاح التحول الرقمي وعلى رأسها تمكين العاملين في مجال التحول الرقمي عبر مجموعة من البرامج التدريبية للتحول الرقميالتي تزود منسوبي المؤسسات والمنشآت الراغبة بتطبيق التحول الرقمي بالمعارف والمهارات اللازمة لإنجاح رحلة التحول الرقمي، وضمان تحقيق فوائد التحوّل الرقمي. 

وكما أشاد بدور إمارة منطقة تبوك المتمثل في تعزيز ثقافة التحول الرقمي من خلال إقامة الفعاليات والأنشطة التي لها دور كبير في دعم مبادرات التحول الرقمي ومجاراة التقدم التقني، مؤكداً أن “شركة RMGتمد يدها لجميع الشراكات التي من شأنها أن تزيد من نشر ثقافة التحول الرقمي داخل المملكة العربية السعودية”. 

 

شركة ريناد المجد لتقنية المعلومات (RMG)هي شركة سعودية رائدة في مجالات التحول الرقمي، وأنظمة استمرارية الأعمال، الأمن السيبراني،  واستشارات تقنية المعلومات ومعايير الجودة العالمية، والتدريب التخصصي. حققت الشركة خلال مسيرتها المتميزة العديد من قصص النجاح في القطاعات الثلاث، العام والخاص والغير ربحي، وتساعد المؤسسات والشركات على خلق بيئة أعمال رقمية تساهم في تنمية التوجه نحو اقتصاد المعرفة. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *