توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية في مجالات تطبيق أنظمة الجودة مع الجامعة السعودية الالكترونية

أبرمت شركة ريناد المجد لتقنية المعلومات (RMG) اتفاقية شراكة استراتيجية في مجالات تطبيق أنظمة الجودة ISO مع معهد البحوث والدراسات الذراع الاستشاري للجامعة السعودية الالكترونية بالمملكة العربية السعودية.

ويُعد معهد البحوث والدراسات الممثل الرئيس لإدارة وتنفيذ البحوث والدراسات والخدمات الاستشارية والعلمية والبحثية والتدريبية التي تقدمها الجامعة السعودية الإلكترونية للقطاعات الخارجية (الحكومية والخاصة) ويعمل المعهد على التنسيق والتكامل بين وحدات الجامعة الأكاديمية والإدارية للقيام بمهامه والاستفادة الكاملة من إمكانات الجامعة.

نجحت شركة ريناد المجد لتقنية المعلومات (RMG) خلال السنوات الماضية بتنفيذ العديد من المشاريع الاستشارية في مجال أنظمة الجودة (ISO) وتصنف ضمن الشركات السعودية الرائدة بمجال استشارات الايزو (ISO) والحاصلة على العديد من الشهادات العالمية بهذا المجال.

ووقع الاتفاقية من جانب معهد البحوث والدراسات معالي عميد المعهد الدكتور عبد الله بن سليمان بن عامر السيد ومن جانب مجموعة ريناد المجد لتقنية المعلومات المدير العام الأستاذ عبد الكريم بن عبد الرحمن بن محارب.

وأكد الدكتور عبد الله بن سليمان بن عامر السيد تطلع معهد البحوث والدراسات لتوسيع أوجه الشراكة مع شركة ريناد المجد لتقنية المعلومات (RMG) بما يخدم الطرفين حتى نتمكن من تقديم المزيد من التطوير وتبادل الخبرات والتي سوف تساعد في إجراء البحوث والدراسات النظرية والتطبيقية في مختلف المجالات التي تعنى بها الجامعة في المملكة، علما أن هذه الشراكة ستسهم في إعداد وتأهيل وتدريب الكوادر الوطنية وتطوير مهاراتهم العلمية والوظيفية بمجالات عديدة مثل إدارة الخدمات التقنية والجودة وآمن المعلومات واستمرارية الاعمال.

من جانبه قال المدير العام لشركة ريناد المجد لتقنية المعلومات الأستاذ عبد الكريم بن عبد الرحمن بن محارب بأننا نتطلع للشراكة مع معهد البحوث والدراسات لزيادة احترافية وتنمية الكفاءات في مجال تطبيق أنظمة الجودة و تفعيل افضل الممارسات في جميع المجالات التي تعنى بها المنظمة الدولية للمعايير (إدارة المخاطر و الصحة والسلامة المهنية وامن المعلومات واستمرارية الاعمال،..) ، وبما أن خبرتنا تزيد عن عشرة أعوام مجال تطبيق أنظمة الجودة فنحن نتطلع لتقديم خبراتنا الاستشارية وأساليبنا لدعم ومساندة المعهد.

يذكر أن مجموعة ريناد المجد لتقنية المعلومات شركة رائدة في مجال تقنية المعلومات، الاستشارات والتدريب التخصصي في الشرق الأوسط. لديها العديد من مستشارين تقنية المعلومات وتكامل الأعمال ذوي الخبرة والدراية التقنية في القطاعات الحكومية والصناعية والخدمية المختلفة، استطاعت ريناد المجد لتقنية المعلومات (RMG) بواسطة وجودها الراسخ في المنطقة مع انفتاحها على العالم ومتابعتها لأحدث التغيرات التقنية العالمية أن تحقق نجاحا باهرا لكافة مشاريعها مع عملائها ولشركائها بأعلى كفاءة وفعالية وبأقل مخاطرة ممكنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *